أحدثت وفاة الفنان الفلسطيني الشاب، محمد لافي، المشترك في برنامج "سوبر ستار" بموسمه الأول، صدمة في الوسط الفني، حيث ودعه نجوم الفن وزملاؤه، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، بكلمات مؤثرة، لاسيما أن رحيله جاء بشكل مفاجئ.
ورحل لافي عن عالمنا، أمس السبت، وسط حالة من الحزن على رحيله المفاجئ، لاسيما أن الأكثرية أجمعوا على موهبته في الغناء، وأنه كان مطرباً يتمتع بإحساسٍ عالٍ، فضلاً عن تعامله الجيد على المستوى الإنساني.
وكتبت النجمة ديانا كرزون، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، قائلة: "‏بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.. انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان الطيب محمد لافي، الله يرحمك، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت المطربة رويدا عطية، بعد مشاركتها صورة للفنان الراحل، وعلقت عليها: "محمد يا حلو القلب يا طيب وخلوق عم قول الله يرحمك والوجع اللي عم حس فيه ما الو وصف، يا رفيق ذكرياتنا بالمر والحلو راح تبقى بالقلب دايماً يا غالي انت، الله يصبرنا على فراقك ويصبر أهلك وكل محبينك، هيك ارتحت يا لافي رحت لمكان احلى مافيه زعل ولا تعب، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعقبت المطربة السورية، نانسي زعبلاوي، بكلمات عبرت فيها عن حزنها لفقدان محمد لافي، ووصفته بالشاب الأصيل الذي حافظ على العشرة، وأنه كان دائم التواصل معها.
وأضافت زعبلاوي، التي نشرت صورة محمد لافي، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أنها تعرف جيداً مقدار محبة لافي لها، معقبة: "خلصوا الناس الطيبين بهالدنيا".

يذكر أن محمد لافي مطرب فلسطيني الأصل، وكان يقيم في الكويت، وعندما أنهى دراسته الثانوية تخطى العقبات التي واجهها في حياته، وأبرزها فقدانه بصره، وهو في عمر الـ14 عاماً، نتيجة خطأ طبيّ ليشارك في برنامج "سوبر ستار" عام 2003.
وحظي محمد لافي بجماهيرية واسعة وقت مشاركته في البرنامج، إذ وجد رفقة الفنانين: رويدا عطية، ملحم زين، سعود أبوسلطان، وائل منصور، نانسي زعبلاوي، صابر هواري، وهيثم سعيد، وغيرهم.