خرجت زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، ووالدة أبنائه، عن صمتها بشأن الأنباء التي جرى تداولها خلال الساعات الأخيرة، حول حرمانها من أولادها وهروبها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك في أعقاب نشرها مقاطع فيديو أثناء وجودها في السعودية رفقة ابنتها "نرجس فقط" من دون بقية أولادها.
وأوضحت طليقة شهاب جوهر أن جميع ما راح من أنباء يعد كلاماً لا يمت للحقيقة بصلة، مبينةً أنها سافرت إلى السعودية كي تقضي إجازة قصيرة مع خالتها التي تعيش هناك. 
وتابعت الموسوي، عبر مقطع فيديو من خلال حسابها على تطبيق "سناب شات": "شنو السالفة.. زينب الموسوي هربت.. مرة واحدة هربت.. ليش أهرب.. يعني الحين اللي ياخد بريك ويسافر مع أولاده يكون هرب.. أنا عندي خالة في السعودية وجاية أغير جو مع بنتي نرجس عندها.. ورحنا البحرين.. تقولوا علي هربت". 
وتابعت طليقة شهاب جوهر، قائلة: "ليش أهرب الحمد لله أموري طيبة.. بس تفاهات السوشيال ميديا ياجماعة.. بس تقولون شي مو على لساني.. لا تصدقون أي شي يتقال مو على لساني.. شو السالفة محرومة من عيالها.. وهربت إلى السعودية براً.. لا لا براً ولا شي رحنا بالطيران عادي". 
واختتمت زينب الموسوي حديثها، قائلة: "أموري عال العال والحمد لله وعيالي مافيهم إلا العافية.. وأنا مافيني إلا العافية.. ويعطيكم العافية لا تصدقون تفاهة السوشيال ميديا". 

وقبل أكثر من شهرين كانت قد حدثت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زواج الثنائي الكويتي إلهام الفضالة وشهاب جوهر، حيث أصبح جمهور الثنائي يبحث عن كلِّ ما يخص زواجهما، فضلاً عن طلاق "الفضالة" من زوجها السابق وأسبابه، والسبب وراء زواج شهاب رغم أنه متزوج، قبل أن يؤكد لاحقاً أنه مطلق.

يذكر أن الزوجة الأولى للفنان شهاب جوهر، قد خرجت مؤخراً بالتعليق الأول لها على زواج طليقها من الممثلة إلهام الفضالة، قائلةً: "شكراً من كل قلبي على كل دعوة وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت لأقول لكم الحمد لله ما فيني شيء وما فيني إلا العافية، وأنا مو طالعة أتكلم؛ لأن مو شخصيتي ولا أنا كدا، وعيب عليَّ أصلاً أقول أيِّ شيء عيب، اليوم أنا راحة حفل تفوق بنتي، اليوم أنا رافعة راسي ببنتي، ونفس ما شفتوني بالصورة اللي انتشرت، حبيت تشوفوني وأنا رايحة حفل تفوق بنتي".

 إقرأ أيضاً: ريم النجم تقتحم مجال التمثيل بمشاركتها في مسلسل "أمينة حاف 2"