عبر الفنان المصري، هاني رمزي، عن سعادته الشديدة بمشاركته في فيلم "200 جنيه"، الذي يقوم ببطولته عدد من النجوم، بينهم: أحمد السقا، وليلى علوي، وإسعاد يونس.
 وقال رمزي، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج": "سعيد للغاية بمشاركتي في فيلم (200 جنيه) لأنه فيلم جديد علي، وأيضاً لوجود المؤلف أحمد عبدالله، والمخرج محمد أمين، ومجموعة من أفضل الفنانين في الوسط الفني".
 وتابع رمزي، قائلاً: "كم النجوم الموجودة في الفيلم يعتبر حدثاً عظيماً في حد ذاته، وأتمنى أن يتم تقديم أعمال كثيرة تضم مجموعة متنوعة من النجوم خلال الفترة المقبلة".
 وأضاف الفنان المصري: "جميع القصص التي يتناولها الفيلم أثرت في نفسيتي بشكل كبير، حتى إنني بكيت كثيراً خلال التصوير".
 واختتم حديثه، يقول: "دوري في الفيلم تراجيدي، وهذه أول مرة أغير جلدي، وأتمنى الجمهور يتقبلني في التراجيدي".
 فيلم "200 جنيه" يعتمد على 8 قصص مختلفة، بين الكوميدي والتراجيدي، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الآخر، حيث يُجسِّد الفنان أحمد رزق دور مدرس ملتزم، يُعاني بعض ضغوط الحياة اليومية، أما الفنانة نيللي كريم، فستظهر في دور راقصة.
 وتدور أحداث الفيلم في إطارٍ اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخصٍ إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، لكن تربطهم هذه العملة الورقية.
 والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته: هاني رمزي، نيللي كريم، إسعاد يونس، خالد الصاوي، أحمد رزق، أحمد السقا، ملك قورة، مي سليم وليلى علوي، ومجموعة من ضيوف الشرف.