لم تتمكن الفنانة والإعلامية السعودية، هبة الحسين، من تمالك أعصابها أمام تعليق إحدى المتابعات لها، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، نظراً لما يحمله تعليق الأخيرة من حسد وحقد عليها، وعلى زوجها المغني السعودي عايض يوسف.
 يأتي الحسد من جانب المتابعة، بسبب وجود هبة الحسين وعايض يوسف في جزر المالديف، إذ يمضيان عطلة هناك احتفالاً بمرور عام على زواجهما، حيث قالت: "وينكم فيه.. ياحظكم". 
 وسريعاً ما ردت هبة الحسين على تلك المتابعة، قائلة: "قولي ماشاء الله يرحم أمك.. مو كذا عيني عينك أصكك عين أعوذ بالله دم ضروسي هالنوعيات لا كثر الله من أمثالكم يارب عبيتو الدنيا حسد وغبطة اعوذ بالله منكم".

 وأضافت الحسين: "ما شاء الله تبارك الله سلاماً قولاً من رب رحيم وتعالوا قولوا توسوسون من العين ها شوفوا كيف شي يحوم الكبد بعمرك ماراح توصلين دامك حسود وهذي الكارما ومعادلة الحياة!". 
 وعقبت زوجة عايض يوسف، تقول: "ويجون ناس يقولون أحسني الظن.. أحسن الظن.. فواحدة عيني عينك تقول ياحظكم بنات نستهبل هههه والله.. شفت البحر قلت ما شاء الله وهو ملك الله، بشكل عام ذكر الله زين". 

 واختتمت هبة الحسين حديثها، قائلة: "وأنا أقرف من الحسد اللي عيني عينك ما أخاف منه لأني أحافظ على ورد وصلاتي.. وتقدرين تحسدين فبطنك مثل غيرك عادي عندي - أما تسدديلي بوجهي انك تنضلين بسددلك بجبهتك والوضع حبي".
 واحتفل السعوديان عايض وهبة الحسين بعقد قرانهما في نهاية عام 2020 بشكل مفاجئ ودون إعلان مسبق، وتم تداول بعض اللقطات من الاحتفال، والتي كشفت عن حضور عدد من النجوم منهم إلهام علي وريماس منصور صديقتا العروس.
 وكان عايض قد أعلن، في تصريحات تلفزيونية، أنه قد دعا 25 فرداً فقط للحفل، لكنه شعر كأن المملكة بأكملها قد حضرت، أما العروس فقالت إنها لم تعتد بعد الشعور بأنها صارت امرأة متزوجة، لكنها سعيدة للغاية.
 وتألقت هبة الحسين، خلال الحفل، بفستان ناعم وأنيق حمل توقيع علامة "روبرتو كافالي"، وتميَّز بتصميمه الراقي حيث جاء من دون كمين مع "كاب" طويل من الخلف، ومطرزاً عند الخصر بأحجار ملونة، أمّا سعره فبلغ حوالي 6140 دولاراً.