فاجأت المطربة اللبنانية، سابين، الجمهور بإعلان خبر حملها، وذلك بعد مرور قرابة الـ4 أشهر على زواجها من رجل الأعمال اللبناني سيرج عيد، شقيق الإعلامي جورج عيد، حيث تزوجا في قبرص منتصف مايو الماضي.
 كما كشفت سابين عن جنس جنينها واسمه، إذ شاركت متابعيها بموقع "إنستغرام"، مقطع فيديو تظهر فيه لقطات من شاشة جهاز "السونار"، الذي يحدد جنس الجنين، وقالت إنه ولد، وأطلقت عليه اسم "إلياس"، ثم أرفقت الفيديو بعدة صور لها رفقة زوجها، وهو يضع يده على بطنها المنتفخ.
 وحرصت المطربة اللبنانية على توجيه رسالة إلى جنينها المنتظر استقباله بعد أشهر قليلة، قالت فيها: "إلياس لقد تمنيناك، ونحن بالفعل نحبك كثيراً. لا يسعنا الانتظار حتى نعيش معك إلى الأبد.. أشكرك يا الله على اختيارك لنا لترسل لنا أكبر نعمة.. إيلي سيرجيو عيد".
 وتلقت سابين تهنئة من أصدقائها المقربين من المشاهير، بينهم مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة النجم اللبناني رامي عياش، وكذلك الفنانة داليدا خليل، والمخرج فادي حداد، وشاسا دحدوح، وغيرهم.

 واحتفلت سابين، في 15 مايو الماضي، بزفافها إلى سيرج عيد، وذلك في قبرص وسط حضور الأصدقاء فقط، وعلى رأسهم رامي عياش، وزوجته داليدا عياش، إذ تربطهما صداقة وطيدة بالعروسين.
 وكانت سابين قد عقدت زواجها كنسياً، قبل أشهر، في سرية تامة، بعيداً عن أعين الإعلام، ودون أي احتفالات بسبب وفاة والد زوجها، وتعيش سابين مع زوجها بمدينة لارنكا في قبرص.
 يذكر أن سابين بدأت مشوارها الغنائي في السابعة عشرة من عمرها، وتبنى موهبتها في بداية مشوارها الفنان غسان الرحباني، وقدمت معه أغنيتين: "بعتلي إيميل"، و"بسأل حالي". وفي عام 2014، حازت سابين جائزة "الموريكس دور" كأفضل فنانة صاعدة، ثم تعاونت مع الموسيقار ملحم بركات، من خلال أغنية "عيوني بحبوك"، كما تعاونت مع الفنان الشامل مروان خوري، من خلال أغنية "أخر همك".
 ويعد زوج سابين، سيرج عيد، واحداً من أبرز الوجوه الاقتصادية في مجالات النفط والغاز والتطوير العقاري عالمياً، إضافة إلى أنه عضو في المحكمة الدولية لتسوية المنازعات بلندن.

إقرأ أيضاً: هبة الحسين تنفجر غضباً في وجه متابعة.. فما السبب؟