التقت الفنانتان الكويتيتان: فرح الهادي وشيماء علي، في منزل الأخيرة، وذلك في أول لقاء جمعهما منذ فترة إنهاء خلافهما، الذي كان محل أنظار واهتمام الجمهور في وقت سابق.
 ونشرت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، صوراً في خاصية "ستوري" في موقع "إنستغرام"، كشفت من خلالها عن اللقاء الذي جمعها بالفنانة شيماء علي في المنزل، عقب عودتها من السفر.

 وتميزت المقابلة بحفاوة كبيرة جمعت الثنائي حيث تناولتا العشاء معاً، بحضور الفنان عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي، إضافة إلى أبناء شيماء علي، وسط حفاوة وترحاب كبيرين.

 والتقطت فرح الهادي صوراً تذكارية مع شيماء علي، وثقت من خلالها اللقاء، كما التقطت شيماء علي صورة على طريقة السيلفي جمعتها بفرح، فيما تم تناقل الصور بين رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مشيدين بالعلاقة القوية التي باتت تجمع الثنائي.
 وكان قد تم تناقل معلومات تفيد بوجود خلافات بين فرح الهادي وشيماء علي، شقيقة زوجها عقيل الرئيسي، وسط تأكيد في ما بعد أنهما تصالحتا ولا وجود لخلافات بينهما.

 وكشفت الفنانة الكويتية، شيماء علي، تفاصيل شخصيتها التي تلعبها بمسلسلها الجديد "كف ودفوف"، الذي انطلق عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية في 4 سبتمبر الجاري، مؤكدةً أنّ دورها جديد عليها، ولأول مرة تُجسِّد هذا النوع من الشخصيات.
 وقالت شيماء علي، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام": "أبشروا مستعدين حق مسلسل (كف ودفوف).. مابي أمدح لأنكم بتشوفون شيء غير، شخصية أول مرة أسويها من جميع النواحي، الشكل والأداء كل شيء غير، عمل صج تعبنا فيه الله يوفقنا جميعاً يا رب وإنشاء الله يعجبكم راح ينطلق عرضه 4 ديسمبر".