سخرت عارضة الأزياء والفاشينيستا السعودية، مودل روز، من متابع وجه لها طلباً بعدم اللجوء إلى إجراء عملية تجميل لأنفها، وذلك في إشارة منه إلى كثرة عمليات التجميل التي تجريها "روز".
 ووفق مقطع فيديو وثقته مودل روز، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، كانت تتحدث فيه مع متابعيها عن لون شعرها وصبغه، ليتدخل المتابع متحدثاً عن تجميل أنفها، فسخرت منه.
 وقال المتابع: "رحمة لوالديج خشمك زين لا تسويله عمليات ترا راح تختفين من وراهن تكفين"، لترد مودل روز بأنها لا تتحدث عن تسوية أنفها.
 وقالت مودل روز: "مين بيسوي خشمه ويش فيه إيش صار.. أنا بتكلم عن شعري إيش دخل خشمي"، لتدخل بعدها في نوبة ضحك، وتابعت: "ضحكني وأنا ما ليا خلق أضحك".

 وكانت قد احتفلت مودل روز بعيد ميلادها للمرة الثانية، برفقة أصدقائها الذين فاجؤوها بحفلة كبيرة، رغم احتفالها به في وقت سابق يوم 14 الشهر الماضي، الذي أكملت فيه عامها الـ29.
 ونشرت مودل روز، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات لحفل عيد ميلادها، الذي ظهرت فيها وهي ترقص وتغني وتضحك، لتعلق قائلة: "ثاني عيد ميلاد".
 وحرص جمهور مودل روز، عبر صفحات "السوشيال ميديا"، على تهنئتها بعيد ميلادها، متمنين لها المزيد من السعادة والنجاح في حياتها الشخصية والمهنية.

إقرأ أيضاً: صور عفوية تجمع كارمن سليمان بابنها الوحيد