وجهت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عدة مطالب ونصائح لأطفالها قبل مغادرتها إلى دولة عمان، حيث تقوم بزيارتها للتنزه والسياحة.
 ونشرت البراهيم، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تخاطب أبناءها قبل السفر إلى دولة عمان، فقالت: "أول شيء أريد منكم طلب خاص، ورجاء خاص منكم، إذا تشاجرتوا مع بعض أثناء غيابي ما أحد يرسل لي ماما حصل مشاجرة أو غيره". 
 وأضافت البراهيم: "ما أحد يرسل لي ماما افتقدك، لأن تلك العبارة تؤنب ضميري، ولديكم كل التحويلات، ولا أريد عندما أغادر أحد يقول لي ماما حوليلي كذا، ما أريد أن أنشغل وأنا هناك".

 فيما أجرت البراهيم مسحتين لتحليل فيروس كورونا في المطار عندما وصلت، وعلقت موضحة: "سوف أجرى مسحتين، إحداهما في أنفي والأخرى في فمي، وهذا عقاب لأني لم أجرِ في مطار السعودية قبل رحيلي". 
 وأشادت البراهيم بجمال وهدوء دولة عمان، قائلة: "الله على عمان وجمال عمان، هذه من أكثر البلاد رقي وهدوء، وأنا أحبها كثيراً بسبب هذا الهدوء، وفن التعامل والثقافة، وأنا أتيت هنا للسياحة وإذا أبغى الهدوء والراحة النفسية أذهب إلى عمان، وهذه ثاني مرة أزورها وليست آخر مرة بإذن الله".
 واستعرضت الفاشينيستا السعودية غرفتها الخاصة في الفندق الذي حلت به، وأظهرت مدى جماله وفخامته، وبدت وهي مسترخية ومستمتعة بإجازتها مع سماعها للموسيقى في الصباح الباكر.
 وكانت بدور البراهيم تحدثت عن الأسباب التي أدت إلى زواجها في سن مبكرة، منها تضييق أهلها عليها في كل شيء، وسعيها وراء الحرية والسعادة، لكنها صدمت بعد الزواج. وطلب متابعوها منها أن تتحدث عن طفولتها ومراهقتها، فقالت إنها كانت طفلة عنيدة ودائمة البكاء، وتفعل ما تريده لتصل إلى أي شيء تسعى للوصول له.
 أما عن مراهقتها، فقالت: "السبب الوحيد اللي خلانى أتزوج بدري أني أهرب من حياة الضغط والحرمان والسجن هذا السبب، صدق أبويا ما كان يقصر معانا في شيء وكان يودينا البحرين وكنا نعيد في الحسا، وبالمناسبات نروح ويودينا حدائق بس حياتنا مش زي الحين".

إقرأ أيضاً: فرح الهادي وشيماء علي تلتقيان لأول مرة بعد إنهاء خلافهما