علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على ما انتشر من أنباء، خلال الساعات الماضية، بشأن خضوعه لعملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي، لم يتم الكشف عن طبيعتها، وذلك إثر تعرُّضه لوعكة صحيّة.
 ودون آل الشيخ تغريدة، عبر حسابه في موقع "تويتر"، أكد فيها أنه بخير، وأصبح بحالة صحية أفضل، موجهاً الشكر لكل من سأل عنه واهتم بأمره.
 جاء ذلك بعدما كشف مقربون من تركي آل الشيخ عن خضوعه لعملية جراحية، إذ يحظى رئيس الهيئة العامة للترفيه بشعبية وشهرة في الأوساط الفنية والرياضية داخل المملكة وخارجها، ليكتب في تغريدته لهم: "الحمد لله أنا بخير وأشكر كل من سأل.. لا أراكم الله مكروها".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وتفاعل مع تغريدة تركي آل الشيخ عدد من النجوم، الذين حرصوا على ترك كلمات التمنيات بالشفاء العاجل، بينهم كارول سماحة ورامي جمال ومايا دياب وفارس عوض وعايض يوسف وأنغام وعبدالرحمن المساعد، وغيرهم.
 وكان قد أعلن الشاعر حسين اليامي عن إجراء تركي آل الشيخ عملية جراحية، من خلال صورة نشرها عبر حسابه في "تويتر"، متمنياً له تمام الشفاء، بعدما أكد نجاح الجراحة.
 وكتب حسين اليامي، قائلاً: "‏الحمد لله على نجاح العملية.. ما تشوف شر يابو ناصر.. وإن شاء الله تعود لأحبابك بأتم الصحة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 فيما كشف الصحافي السعودي، عبدالله مخارش، أن تركي آل الشيخ يعاني من نزيف منذ ثلاثة أشهر، وقد أجرى الجمعة، عملية جراحية ناجحة على الرغم من خطورتها.
 وكتب مخارش، في تغريدة له عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلاً: "‏اللهم خفف على ابوناصر كل ألم يشعر به وهذا النزيف الذي يعاني منه منذ ثلاثه أشهر، اليوم أجرى عملية وتأخر فيها لصعوبتها والحمدالله نجحت، وهو الآن في العناية المركزة.. ادعوا له فقد زال الشر والخطر بإذن الله، تأخيره الله يهديه للعملية ضاعف من صعوبتها.. الحمد لله على كل حال.. ‎#تركي_ال_الشيخ".
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.