اعتاد يعقوب بوشهري تقديم الهدايا الفاخرة لزوجته الفاشينيستا السعودية، فاطمة الأنصاري، منذ إعلانهما الارتباط، وزادت الهدايا بعد الزواج، ليعبر بذلك عن حبه لها، بينما تبادر فاطمة دائماً بإهداء زوجها بعض الهدايا، التي ترفقها بالكلمات الرومانسية.
 وقام بوشهري، خلال الساعات الماضية، بإهداء زوجته فاطمة الأنصاري مجموعة من الحقائب الفاخرة من ماركة "دورشيستر"، أحضرها من لندن، وسعر الحقيبة الواحدة منها آلاف الدولارات.

 واستعرضت فاطمة الأنصاري الهدية، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، معلقة عليها باللغة الإنجليزية: "شكراً بوخالد".
 من ناحية أخرى، قام بوشهري باختبار زوجته في الكلمات الكويتية، التي علمها لها، لترد على جميعها بطريقة صحيحة، مبدياً سعادة شديدة بتعلمها اللهجة الكويتية، وكان من بين الكلمات التي تعلمتها: "شاكو ماكو"، و"غميضة"، و"فوجه".
 وتعيش مدونة الموضة وخبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، هذه الأيام حالةً من السعادة والفرح، بعد عقد قرانها رسمياً على مشهور التواصل الكويتي يعقوب بوشهري.
 وكان يعقوب بوشهري قد شارك جمهوره صورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وعلَّق عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحبّ واجعلني لها كما تُحبّ، واجعلنا لك جميعاً كما تُحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

إقرأ أيضاً: مشاهير كانوا نجمات ونجوم جمال.. تعرفوا إليهم