كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، عن العيوب الخاصة بشخصيتها، والتي سببت لها معاناة كبيرة في حياتها، ولا تستطيع تغييرها، وهي العند وعدم الصبر على أي شيء.
 وقالت كابلي، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "من أكبر عيوب شخصيتي أول شيء أنا مرة عنيدة تاني شيء ما عندي صبر ولا واحد بالمية زي الأطفال شوفتوا صبر الأطفال كدا ويمكن أقل كمان لأن دائما أصحابي يقولون لي ميزة الصبر إنتي تتحلين فيها صفر".
 أما عن عندها فقالت إنها عنيدة بدرجة كبيرة جدا، معقبة: "وعنيدة زي إذا انسألت على موضوع وكان قراري الأول فيه لأ وبعدين كل أحد حولي قال أيوة ما أغير لأ بتاعتي حتى لو أنا اقتنعت أنهم كلهم صح.. خلاص أنا قولت لأ يبقى لأ فهذه نبذة عن شخصيتي".

 وتابعت كابلي أنها دائماً تستشير المحيطين بها في كل الأمور التي تخصها، وعلى الرغم من ذلك لا تأخذ برأي أي منهم فهي تستشيرهم لفعل العكس، الأمر الذي فعلته عندما أرادت شراء سيارة مع أنها غير متمكنة من القيادة، ومع ذلك قامت بشرائها.
 وأرجعت كابلي سبب هذه العيوب إلى صفات البرج الذي تنتمي له وهو برج "الثور"، وتوقع المتابعون أنها من برج الثور أو الحمل، لتؤكد انتماءها لبرج الثور، فكتبت: "شفتوا مو أنا الغلط البرج السبب"، وأنهت حديثها مبينة أنه من الأمور الجيدة أن يتعلم الإنسان من أخطائه.
 ومؤخراً، تحدثت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، عن عمليات التجميل التي أجرتها، مبينة عبر مقطع فيديو وثقته في حسابها على "سناب شات"، خلال فقرة "أسئلة وأجوبة"، أنها أجرت الكثير من العمليات.
 وتابعت كابلي أنها أجرت عملية نحت في جسدها مؤخراً، مردفة: "وسويت خشمي مرتين وما بعرف الفيلر يعتبر عملية أو لأ بس سويت شفايفي وبوتوكس"، وعقبت بأنها ترغب في عملية ملء الجفون، لكن الأمر في مرحلة التفكير.
 وشددت على أنه لا توجد لديها مشكلة في التصريح بعمليات التجميل التي أجرتها، مردفة: "أنا بحب عمليات التجميل اللي تحلي وما عندي مشاكل معاها الواحدة لما تسوي تجميل.. بالنسبة لي معها مو ضد".

إقرأ أيضاً: يعقوب بوشهري يهدي زوجته مجموعة من الحقائب الفاخرة.. وهكذا علقت