فاجأت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، الجمهور بطرح أحدث أغانيها "عشق ضميان"، التي تضمنت مشاركة عدد من مشهورات الخليج والوطن العربي. 
 وظهرت في الأغنية الممثلة الكويتية غدير السبتي، ومواطنتها الفاشينيستا نهى نبيل، والبحرينية شيلاء سبت، وخبيرة التجميل السعودية مودل روز، إضافة إلى "اليوتيوبر" العراقية نور ستارز. 
 وحملت الأغنية عنوان "عشق ضميان"، وهي من كلمات نهى نبيل، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وميكس وماسترينغ حسام كامل، وتم تسجيلها في استديوهات بدبي.
 وصورت ديانا الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وجاءت باللهجة الخليجية، وهي تحت إدارة المخرجة نهلة الفهد، ولاقت ردود أفعال إيجابية بعد ساعات من طرحها. 
 ومن كلمات أغنية "عشق ضميان": 
 "بعد شروق الشمس والفجر لي بان 
 أرسلك همومي وأجمل تحية 
 مشتاق أبي قربك ولك عشق ضميان.. ودّي بشوفك والظروف معصيّة".

 ولاقى العمل تفاعلاً واسعاً بين المشاركات فيه، فعبرت نبيل عن سعادتها بالأغنية من خلال مشاركتها عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "وصارت صارت". وأضافت نبيل: "مفاجأة جديدة في مشواري مع الشعر والأغنية هذه المرة كلماتي بصوت برنسيسة الغناء ديانا حداد، وألحان المبدع دايماً فائز السعيد". 

 أما مودل روز، فاكتفت بمشاركة الأغنية الجديدة عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، وظهرت فيها وهي تؤدي حركاتها الاستعراضية في العمل.
 وكذلك فعلت شيلاء سبت، التي شاركت الأغنية عبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "أحبكم بنات.. استمتعت معكم".
 يذكر أن حداد أهدت، في وقت سابق، أغنية بمناسبة "عيد الحب"، عبارة عن فيديو كليب جديد من اللون البدوي اللبناني، يحمل عنوان "ما حد يحس بالعشق"، كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقي عمر صباغ.