حرصت الفنانة والمخرجة الكويتية، هيا عبدالسلام، على توجيه رسالة مؤثرة إلى والدها رسام الكاريكاتير عبدالسلام مقبول، الراحل عن عالمنا منذ شهرين، إذ عبرت فيها عن استمرار حزنها الشديد عليه واشتياقها له.
وقالت في رسالة دونتها، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، إنها تشتاق لرؤية والدها "النائم للأبد" كثيراً، طالبة له الدعوات بالرحمة والمغفرة.
وكتبت، قائلة: "أحن لأبي النائم للأبد، اشتقت لنفس قد مات النبض به، ربي إني اشتقت له شوقاً أهلك قلبي".
وأضافت عبدالسلام: "شوقاً تعلمه أنت، ويجهله عبادك"، مطالبة جمهورها عبر "السوشيال ميديا" بالدعاء لوالدها، إذ اختتمت: "اللهم ارحم أبي واجعله من الضاحكين المستبشرين بجنتك يارب".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور هيا عبدالسلام، داعين الله أن يغفر له، ويربط على قلبها وقلب أسرتها، وجاءت تعليقات متابعيها: "ربنا يصبركم ويرحمه، ياقلبي الله يربط على قلوبكم ويغفر له".
وسبق أن نشرت هيا عبدالسلام رسالة من خلال صورة جمعتها بوالدها الراحل من طفولتها، علقت عليها بالقول: "اللهم اسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها أبداً".
يذكر أن هيا عبدالسلام قد أعلنت عن وفاة والدها عبدالسلام مقبول أحمد الهادي، عن عمر ناهز 68 عاماً. وشاركت متابعيها، عبر حسابها في "إنستغرام"، منشوراً تضمن الآية القرآنية: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي". كما أعلنت عن إلغاء العزاء، نظراً للظروف التي تمر بها البلاد، وعقَّبت بأنه سيتم تقبل العزاء عن طريق الهاتف.