شاركت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، متابعيها على "السوشيال ميديا"، في حسابها على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو وهي تستعرض فستانها الذي أطلت به على جمهورها، في حفلها الأخير الذي أحيته، مؤخراً، في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.
وظهرت نيكول سابا في تلك الصورة وهي تضع يديها على منطقة البطن بشكل أوجد شكوكاً بين غالبية جمهورها بأنها تعلن عن حملها بمولودها الثاني، بطريقة لافتة للانتباه.

وانهالت التعليقات على نيكول سابا، تحمل التبريكات والتهاني بعد التوقعات بحملها، ما دعا نيكول سابا، للخروج عن صمتها بحسم الجدل من خلال ردها على تعليق إحدى متابعاتها، التي قامت بالمباركة لها، موضحة أنه لا يوجد حمل، وأن المقصود من وضعها على بطنها بهذه الطريقة هو استعراضها للفستان، وتغيير لونه من الأبيض للأسود ليس أكثر. 
وهاجمها عدد كبير من متابعيها على "السوشيال ميديا" بسبب هذا الفيديو، موجهين لها اتهامات بتعمد إثارة الجدل من أجل تحقيق عدد أكبر من المشاهدات، مطالبين إياها باحترام عقولهم أكثر من ذلك وعدم نشر مثل هذه الفيديوهات. 
يذكر أن نيكول سابا أكدت، في تصريحات تلفزيونية مؤخراً، أنها تغار على زوجها من الفنانات اللاتي يعملن معه، خاصة أن الأعمال الفنية تسببت في أوقات كثيرة بحدوث قصص حب بين الفنانين، لافتة إلى أن زوجها معرض أكثر منها للخطف من أخريات؛ لأن الفنانات أجرأ من الفنانين في ما يخص السلوك وأسلوب التعامل.
وأضافت سابا أن الرجال من زملائها عندما يتعاملون معها يضعون حدوداً، احتراماً كونها متزوجة في حين بعض الفنانات يمكن أن يقتربن من فنان متزوج بشكل عادي، مؤكدة أنها لن تلوم أي فتاة تحاول خطف زوجها، إنما ما يهمها هو موقف وتصرف زوجها.