كشفت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، عن سبب اختفائها عن "السوشيال ميديا" هذه الفترة، لاسيما أنها دائمة التواصل مع الجمهور بشكل يومي، ولا تغيب سوى لظرف شديد، موضحةً أنها مشغولة بسبب التجهيزات التي تقوم بها، استعداداً للانتقال إلى منزلها الجديد. 
وقالت سندر، عبر مقطع فيديو لها عبر حسابها في "سناب شات": "أدري إني مختفية.. بس عشان أخيراً هننقل من البيت.. الحمد لله خدنا بيت جديد.. وهننقل هذا الأسبوع.. وانتوا تعرفوا اللخبطة والمشاوير حق البيت الجديد والنقل.. بس قلت اسلم عليكم عشان وحشتوني". 
وظهرت سندر، وهي تحمل طفلها، موضحة أنه ولأول مرة يبكي وهو نائم، مشيرة إلى أن هذا الشيء تسبب لها في نوبة من الخوف والقلق عليه، متمنية أن يكون بخير.

واستطاعت سندر أن تخطف الأنظار، من خلال نشرها أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع ابنها، حيث أطلا وهما يرتديان اللون الأصفر، وذلك أثناء ترويجها إحدى العلامات التجارية الشهيرة الخاصة بالعناية بالبشرة. 
وتحدثت عن المعاناة التي مرت بها فور ولادتها مولودها الأول، قائلة: "إن الشك في الذات، وتدني احترام الذات والسلبية والشعور بالإرهاق، هي الأشياء التي ناضلت معها لفترة من الوقت بعد الولادة ورؤية كل التغييرات التي جلبتها لي التجربة.. في بعض الأحيان نسمح لهذه السحابة بالاستيلاء". 
وأوضحت سندر: "ولكني استطعت أن افتح عيني على نعمتي.. أحب نفسي أكثر وأقدر جسدي وما فعلته من أجلي، مثل جلب حب حياتي في العالم من خلال القيام بأعمال صغيرة من حب الذات (مثل رش العطر المفضل لدي) يمكن أن يؤدي إلى تغييرات كبيرة".

وكانت قد دشنت عبير سندر حساباً لابنها "آيدن" على "إنستغرام"، وتحرص من خلاله على نشر صوره بشكل أكبر، إذ وثقت في ذلك الحساب الذي افتتحته منذ نهاية مايو الماضي، صور الصغير منذ مرحلة الطفولة، مروراً بما وصلت إليه ملامحه حتى الآن.
ونشرت سندر، في تلك الفترة 29 صورة، بينها اثنتان للطفل مع والده، واثنتان جمعتا الطفل مع والده ووالدته من جلسة تصوير بعد الولادة، بينما بقية الصور للطفل فقط.
ويتابع "آيدن إلياس"، في هذا الحساب، 21 ألف متابع، وتحصد صوره آلاف الإعجابات، بينما يوجد مقطع فيديو وثق ملامحه وسط ضحكات والديه، وقد وصل إلى 85 ألف مشاهدة.