تستعد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، وزوجها الفنان شهاب جوهر، لإنتاج أول عمل مسرحي يجمعهما معاً، منذ زواجهما الذي تم في يوليو الماضي، والذي تصدرا به حديث الجمهور لفترة طويلة.
وكشفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بعض تفاصيل المسرحية الجديدة، مؤكدة في منشور لها، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أنها ستعرض داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، وستضم نخبة كبيرة من نجوم الفن بالوطن العربي، دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى عن الأسماء المشاركة أو اسم المسرحية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وقالت العيدان، في منشورها: "‏خبر حصري.. تستعد الفنانة إلهام الفضالة وشهاب جوهر لتقديم مسرحية من باكورة إنتاج شركة إنتاجهم الجديدة يتم عرضها قريباً بالسعودية، وسوف يتصدون لبطولتها مع نخبة من الفنانين".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور مي العيدان، وانهالت عليها التعليقات التي جاء فيها: "واضح إن زواجهم راح يكون زواج مصلحة، بعتقد إذا تماسكوا راح يكونوا كابلز مهم، هيدي الخطوة الأولى.. بتوقع هنشوفهم في أعمال وايد كبيرة الفترة الجاية، كثير مشتاقة لا أشوف هيدي العمل".
من ناحية أخرى، شن زوج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، شهاب جوهر، هجوماً حاداً على من يتحدثون في سيرته، مشيراً إلى أن البعض أصبحوا مشهورين على حسابه.
ونشر جوهر، في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو، قائلاً: "مساكم الله بالخير، طبعاً أنا سكت كثيراً وصمت، ولكن جاء الوقت المناسب لكي أتحدث، في أناس كثيراً كانوا منفيين ومجهولين، ولا أحد يعلم عنهم شيء، ولكنهم استغلوا موضوع معين وحاولوا أن يتكلموا فيه، وكانت زوبعة رجال وانتهوا".
وأضاف الفنان الكويتي: "لكن في أناس للأسف انشهرت على حسابي، ولكنهم أنكروا هذا الشيء، وهذا وقت الحساب".