تلقت الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، هدية فاخرة من والدها وهي عبارة عن سيارة رياضية ماركة "شيفروليه كورفيت" والتي يصل سعرها لـ60 ألف دولار.
ووثقت الكندري المفاجأة، من خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، ظهرت فيه، وهي تخرج من المنزل لتفاجأ بالسيارة أمام المنزل، وعبرت عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة. 
وبعدها دخلت الكندري السيارة لتقودها وتقوم بتجربتها، وقامت بتشغيل مجموعة من الأغاني الشعبية المصرية، وهي تقود السيارة، ولم تفارقها الابتسامة أثناء قيادتها وهي تتراقص على أنغام الموسيقى.

ونشرت بعدها صورة ليدها وهي تمسك بيد والدها، معبرة عن مدى حنان الأب وحبه لأبنائه، وكتبت: "الله لا يحرمني منك ويخليك لي ذخراً، أنا أشهد حنية الأب غير وخوفه علي بنته.. عسى الله يطول بعمرك ويخليك لي".
وتعتبر سيارة "شيفروليه كورفيت" الرياضية من أكثر الموديلات التي حظيت بحفاوة لدى طرحها، وكان طراز شيفروليه كورفيت الرياضي في نسخته الجديدة، والتي تم طرحها لأول مرة عام 2020، كما أنها انتشرت في الآونة الأخيرة بين المشاهير، وتتميز هذه السيارة بالفخامة والرقة في آن واحد وهو ما يعطيها جمالاً وجاذبية.
وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، أحمد العنزي، المنفصل عن سارة الكندري، قد أعلن قبل أيام، في منشورٍ عبر حسابه في "سناب شات"، عن وقوع انفصال بينه وبين زوجته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، بعد 12 عاماً من الزواج، وسط حالة من الاندهاش بين الجمهور؛ كونهما ثنائياً متفاهماً بشكل كبير. 
بينما ظهرت الكندري في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، جرى تداوله عبر نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على خبر انفصالها، قائلةً: إنّ أحمد العنزي لايزال زوجها، وأنّه تسرّع في إعلان أمر انفصالهما، كونهما لم ينفصلا بعد بشكل رسمي. وأكدت سارة الكندري أنّها ستُعلن بنفسها مسألة الطلاق في الوقت المناسب، وذلك لحرصها على المصداقية بينها وبين جمهورها.