حسمت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، الجدل الدائر بشأن الحديث عن عودتها لطليقها الأول المخرج السعودي سمير عارف، حيث راجت بين الجمهور تلك الأنباء عقب ظهورها وهي ترتدي خاتم الخطوبة، إضافة إلى حديث البعض بشكل مؤكد عن تلك العودة.
وقالت البلوشي، في منشور دونته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تضمن صورة جمعتها بطليقها السابق من حفل زفافهما الذي وقع قبل سنوات، موضحة بشأن عودتها لسمير عارف أنها "غير صحيحة".

وأبدت البلوشي اندهاشها من بعض المشاهير الذين نشروا الخبر، دون أدنى مسؤولية من جانبهم، معقبة بأنهم بذلك يجرحون مشاعرها ومشاعر طليقها.
وكتبت البلوشي: "للتوضيح: خبر عودتي لسمير غير صحيحة.. استغربت من بعض المشاهير نشروا هذا الخبر بدون أي مسؤولية أو تأكد من صحة الخبر ويجرحون مشاعري ومشاعره".
وكان الحديث عن عودة زارا البلوشي، لطليقها الأول سمير عارف، قد بدأ عندما شاركت الأولى منشوراً أشادت من خلاله بأخلاق طليقها الأول المخرج السعودي سمير عارف، رغم مرور 3 سنوات على انفصالهما، الذي وقع عام 2018، لتثير حيرة جمهورها حول إمكانية عودتهما مرة أخرى.
وقالت البلوشي، عبر حسابها في موقع "إنستغرام": "العلاقات أخلاق.. حتى لو انتهت"، وقامت بعمل "منشن" لطليقها سمير عارف، مزينة اسمه بـ(إيموشن) قلب، لتفتح بذلك أسئلة كبيرة لدى جمهورها، خاصة أنها لأول مرة "تمنشن" طليقها بمثل هذه العبارات.