شهدت الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، التي توجد في العاصمة السويسرية جنيف للعلاج من خطأ طبي، تسبب فيه أحد الأطباء بمصر، تطورات جديدة إذ أجرت الفنانة المصرية عملية جراحية جديدة قبل ساعات، لكن لم يتم الكشف عن طبيعتها بعد.
ووفقاً لما كشفته الإعلامية المصرية لميس الحديدي، عبر برنامجه‍ا "كلمة أخيرة"، المعروض عبر شاشة "ON"، فقد قالت إنها تتحسن ببطء، لافتة إلى أنها على تواصل مستمر مع زوجها الفنان المصري أحمد العوضي.
وجددت الحديدي الحديث بشأن ما راج عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز مؤخراً، قائلة إنه لا صحة لكل ما قيل في هذا الشأن، معربة عن استيائها من ذلك، وأكدت أن أحمد العوضي يوجد حالياً في سويسرا مع زوجته.
وتحدثت الحديدي عن الحالة الصحية للإعلامية المصرية إيمان الحصري، التي تقدم برنامجاً عبر شاشة dmc، بعنوان "مساء دي إم سي"، والتي وقعت ضحية خطأ طبي خلال الفترة الماضية أيضاً، مبينة أنها غادرت مصر قبل ساعات للعلاج في الخارج.
وبينما لم تكشف لميس الحديدي البلد الذي توجهت له إيمان الحصري للعلاج، إلا أن تقارير صحافية أكدت أنها ذهبت إلى ألمانيا للعلاج.
وأكدت لميس الحديدي أن إيمان الحصري لجأت للقضاء، للحصول على حقها بشأن الإهمال الطبي الذي وقعت فيه ضحية لطبيب أجرى لها عملية جراحية خاطئة، وأحدث لها مضاعفات خطيرة، مشددة على أنها تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام.
يُذكر أنّ البعض قال إن ياسمين عبدالعزيز كانت تُعاني جرَّاء تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في أحد المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم، أدى إلى تلوث بكتيري دخلت بسببه في غيبوبة، استمرت لما يقرب من 16 ساعة.