أصبح الناشط الكويتي يعقوب بوشهري محط أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد ارتباطه مؤخراً بالفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري ومشاركة يومياته معها خلال شهر العسل عبر حسابه في "سناب شات".

وضمن الفيديوهات اليومية التي يشاركها مع متابعيه٬ كشف بوشهري عن قيامه بشراء ملابس من أحد المتاجر في باريس، مبيناً أنه قام بشرائها بأسعار جيدة وبدا سعيداً للغاية كونه لم يدفع مبالغ طائلة عليها وقام بمشاركة متابعيه باسم المتجر.

وبعد دقائق من استعراض الملابس أمام الكاميرا، فوجئ بوشهري بأن الملابس "مستخدمة" وليست جديدة وذلك من خلال اسم الماركات المختلفة الموجود على كل قطعة.

ولكن المفاجأة لم تكن بأن الملابس مستخدمة فقط٬ بل لأنها تعود لأشخاص متوفين٬ حيث قام بعض متابعي بوشهري بإعلامه بأن هذا المتجر مخصص لبيع ملابس الموتى وبأنه معروف في باريس.

وبدت الدهشة والصدمة على بوشهري الذي لم يستوعب الأمر٬ وكذلك زوجته فاطمة الأنصاري التي سمع صوت ضحكاتها وراء الكاميرا بسبب ما تعرض له زوجها٬ حيث قالت إنها شعرت بأن الأشخاص في المتجر كانت أشكالهم غريبة و"يخوفون" كما سألت بوشهري عن سبب قيامه بشراء الكثير من الملابس على الرغم من أن خزانته ممتلئة بالملابس.

من جهة أخرى، قام بوشهري بإهداء زوجته فاطمة مجموعة من الحقائب الفاخرة من ماركة "دورشيستر" يبلغ سعر الحقيبة الواحدة منها آلاف الدولارات.

واستعرضت الأنصاري هدية زوجها، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، معلقة عليها باللغة الإنجليزية: "شكراً بوخالد".

يذكر أن يعقوب بوشهري قد شارك جمهوره صورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري في شهر يوليو الماضي وعلَّق عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحبّ واجعلني لها كما تُحبّ، واجعلنا لك جميعاً كما تُحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".