احتفلت الفنانة ومقدمة البرامج اللبنانية، إيميه صياح، بمناسبة مرور 7 سنوات على زواجها، وذلك من خلال نشرها صورة رومانسية جمعتها بزوجها فريد نجار، عبر حسابها في موقع "إنستغرام".
ووجهت صياح رسالة غزل لزوجها، قائلة: "بعد 7 سنوات.. بيتنا لم يكن أسعد من ذلك الوقت في أي وقت مضى.. الحمد لله كل ثانية معكم أنتم الثلاثة.. عيد زواج 7 سعيد معك.. أنا أحبك". 

وسريعاً ما جاء رد زوجها عليها، ليعلق قائلاً: "7 سنوات زواج.. و14 عام من الحب.. ومؤخراً عندنا أجمل طفلين.. أنتي بركتي وأجمل صديقة وتوأم روحي". 
ومنذ أسابيع، كانت قد احتفلت الفنانة اللبنانية بعيد ميلاد زوجها، قائلة: "عيد ميلاد رجلي اليوم.. أنت أكبر دعم لي.. أشكرك على فعل كل شيء من أجلنا". 
وتابعت صياح: "أشكرك على عدم السماح لي بالتخلي عن أحلامي.. أشكرك على إيمانك بي.. لدفعك بي إلى الأمام.. لجعلي أبتسم في أسوأ أيامي.. لكونك أفضل أب وزوج وصديق وإنسان.. أحبك يا فريد نتمنى أن نكبر ونشيب". 
وفي مارس الماضي، كانت قد أعلنت إيميه صياح عن مشاركتها في الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة"، إلى جانب النجم السوري تيم حسن وعبدالمنعم عمايري، موضحة أنها ستقدم شخصية اسمها "سارة".

يذكر أن الفنانة والإعلامية اللبنانية، إيميه صياح، تزوجت من فريد نجار عام 2014، ورزقت منه بتوأم، صبي وفتاة في بداية عام 2020، وزفت الخبر من خلال نشر الصورة الأولى لطفليها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام".
وعلقت على الصورة حينها، قائلة: "لقد صلينا لأعجوبة ليعطينا الله أعجوبتين في يوم أحد مقدسٍ.. لا يمكننا أن نعبر عن مدى فرحتنا.. ليحمي الله جميع الأطفال حول العالم".