يبدو أن "السوبر ستار" اللبناني، راغب علامة، قد اعتاد أزمة انقطاع التيار الكهربائي في لبنان، وهو ما ظهر خلال تعامله بثبات انفعالي تام مع انقطاع الكهرباء أثناء إحيائه حفل زفاف في لبنان، حيث استكمل الغناء كأن شيئاً لم يحدث حتى لا يفسد فرحة العروسين.
لكن بعد انتهاء الزفاف دخل راغب علامة إلى حسابه بموقع "إنستغرام"، وكالمعتاد، وبطريقة غير مباشرة، شن هجوماً على المسؤولين في لبنان، خاصة أنه لا يتوانى ولا يفوت مناسبة إلا ويهاجم فيها الطبقة الحاكمة في بلاده.

ونشر "السوبر ستار" اللبناني مقطع الفيديو وقت انقطاع الكهرباء أثناء أداء أغنيته الشهيرة "قلبي عشقها"، وأرفقه بتعليق، قال فيه: "وانقطعت كهرباء المولد لمدة دقيقة خلال أداء أغنية قلبي عشقها.. واستمر المدعوون بغناء الاغنية وكأن شيئًا لم يكن.. واستمر أجمل فرح حتى الصباح.. هذا هو شعب لبنان الذي يحاول زعماؤه كسره. شعب لبنان المحب للحياة.. مبروك لعائلتي أبشي وكرم هذه الفرحة. تهاني الحارة للعروسين جورج وتيا".
وفي سياق منفصل، يواصل راغب علامة حصد نجاحات فيديو كليب أغنيته الجديدة، الذي أطلقه حديثاً "فورا غرام"، حيث تخطى الكليب حاجز 10 ملايين مشاهدة على قناة علامة الرسمية في موقع يوتيوب.
وأغنية "فورا غرام" هي باللهجة الخليجية من كلمات تراث نمير، وألحان العراقي علي سالم، أما الكليب فتولى إخراجه فارس سخن، وتم تصويره في أحد المواقع الجبلية بلبنان.
ومن المنتظر أن يطير راغب علامة خلال أيام إلى القاهرة، ليجري استعداداته النهائية لإحياء حفل غنائي في القاهرة الجديدة، ويشاركه في الحفل الشاب خالد لأول مرة، وذلك بتاريخ 11 سبتمبر المقبل.