عبرت النجمة هدى حسين عن سعادتها بالإشادة التي نالتها من الفنان السعودي إبراهيم الحساوي، وذلك في أعقاب عرض أول حلقة من مسلسلها الجديد "كف ودفوف"، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام".
وفي التفاصيل، شاركت هدى حسين منشوراً دونه إبراهيم الحساوي عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، متضمناً صورة جمعته بالفنانة هدى حسين، وقال فيه "إنها الفنانة التي أحببناها حباية"، لافتاً إلى أنها قادمة من طفولة الفن وأهل الفن وبيت الفن.
فيما تركت هدى حسين تعليقاً على المنشور، الذي شاركته عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، والذي تضمن منشور إبراهيم الحساوي، مبينة أنه شخص "معجون فن".
ووجهت هدى حسين الشكر لإبراهيم الحساوي، قائلة: "شكراً الفنان القدير والنجم السعودي إبراهيم الحساوي فنان معجون فن.. فنان ملتزم.. #كف_ودفوف".

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع منشور هدى حسين، إذ لم يتوقف عند تعليقها أو حديث إبراهيم الحساوي عنها، ولأن الأخير هو البادئ بالإشادة فقد نال أكثر التعليقات من محبيه، إذ دون الفنان السوري طلال مارديني تعليقاً تضمن إيموجي "قلوب".
وكتب الفنان حبيب غلوم، في تعليقه قائلاً: "يستاهل بومحمد فنان ملتزم"، أما الفنانة وفاء مكي فقالت في تعليقها: "يا حلوكم"، لتضيف ابتسام عبدالله إيموجي قلب، وغيرهم من الفنانين.
وانطلق عرض مسلسل "كف ودفوف" عبر إحدى المنصات الإلكترونية في 4 سبتمبر الجاري، فيما انتهت هدى حسين، من تصوير العمل تحت إدارة المخرج السوري منير الزغبي، حيث احتفل فريق العمل بانتهاء التصوير في منتصف يونيو الماضي، من خلال إحضار قالب حلوى تصدرت خلاله صورة هدى حسين، باعتبارها بطلة العمل.
يذكر أن مسلسل "كف ودفوف" من بطولة هدى حسين، وتأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزغبي، وشارك في العمل نخبة مميزة من الفنانين من دول الكويت والسعودية والبحرين والإمارات، بينهم: خالد البريكي ومي البلوشي وشيماء علي وعبدالله ملك وقحطان القحطاني وإبراهيم الحساوي وآلاء شاكر، وغيرهم.