تفضل الكثيرات الحصول على وهج برونزي صحي لبشرتها، ويكافحن بالفعل للحصول على هذا "التان" الطبيعى المميز. وكما نعلم لا يمكن الحصول على "تان" طبيعي بمجرد امتصاص أشعة الشمس بمفردها. بالإضافة إلى ذلك؛ يمكن أن تؤدي أسرّة التسمير إلى زيادة خطر الإصابة بسرطان الجلد.
إذن ما الخيارات الأخرى الصحية الموجودة للحصول على "التان" الصحي؟ لحسن الحظ، هناك عدد كبير من المستحضرات الأكثر أماناً للتسمير الذاتي. ولا تعتبر مستحضرات التسمير الذاتية خطرة، لأنها يمكن أن تجعل بشرتك أغمق دون الحاجة إلى تعريض نفسك لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، وفقاً لـ"مايو كلينك".
وعلى الرغم من جمال البشرة الفاتحة، فإن البعض منهن يفضلن إضافة بعض "التان" إلى بشرتهن والظهور بشكل مميز. لكن أي هذه المستحضرات يجب شراؤها؟ في ما يلي بعض أفضل مستحضرات التسمير الذاتي للبشرة الفاتحة:

إليكِ أفضل مستحضرات التسمير الذاتية للبشرة الفاتحة:


Jergens Instant Sun Self Tanning Mousse
يُعد هذا المنتج، الذي تبلغ تكلفته فقط 13.99 دولاراً خياراً ميسور التكلفة، ويتوفر في الصيدليات بدرجتين، هما: "Light" أو "Deep Bronze". كما يتميز بأنه مريح للغاية، لأنه يجف بعد 60 ثانية فقط، ويحتوى علي تركيبة خفيفة الوزن، وغير لزجة للحصول على سمرة صحية لن تتركك تظهرين برتقالية اللون، وهو خطر دائم مع التسمير غير الناجم عن الشمس.


Brazilliance Plus Self Tanner
يتوفر هذا المنتج مقابل 39 دولاراً، ويحتوي على مقشرات طبيعية للحصول على تأثير داكن خفي وصحي سيجعل الناس يسألونك عن رحلتك إلى البرازيل. كما أنه خالٍ من العطور، ومضاد للحساسية ونباتي، والأهم من ذلك أنه تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.


Isle of Paradise Color Correcting Self Tanning Mousse
للحصول على توهج طبيعي لا يبدو داكناً للغاية على البشرة الفاتحة، فإن هذا المنتج، البالغة تكلفته فقط (29 دولاراً) فريد من نوعه، لأنه يستخدم تقنية تصحيح الألوان القائمة على الماء بدلاً من البرونزر، مثل معظم المنتجات المنافسة. كما سيمنحك سيدتي لوناً ناعماً دون أن يلطخ ملابسك، كما تفعل العديد من منتجات التسمير الذاتي.