يحظى الفنان المصري الشاب، محمد رمضان، بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وتحظى أعماله الفنية بنسب مشاهدة كبيرة، خاصة أغاني المهرجانات التي اتجه فيها، مؤخراً، إلى غنائها وطرحها عبر قناته الخاصة على منصة "يوتيوب".
وتخطى عدد المشاهدات على القناة الخاصة بمحمد رمضان، على "يوتيوب" الـ(4) مليارات مشاهدة بزيادة 300 مليون مشاهدة، وهو ما أعلنه "رمضان"، على حسابه الشخصي عبر موقع "إنستغرام"، بنشر صورة له، وعليها رمز "يوتيوب"، وعدد مشاهدات قناته على أنغام أغنية "مافيا".
ودوّن على المقطع تعليقاً، كتب فيه: "الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت الـ٤ مليار و٣٠٠ مليون مشاهدة"، ويزيد عدد متابعي القناة عن الـ(13) مليون مشترك".
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رمضان، مهنئين إياه على هذا النجاح، وكان من بين هؤلاء الفنان محمد نور، الذي كتب: "الله الله مبروك"، مع إيموجي "حب"، ليرد عليه رمضان قائلاً: "الله يبارك فيك يا نور" مع قلب، وعاد نور للرد قائلاً: "من نجاح لنجاح يا حبيبي".

وتحتوي قناة محمد رمضان على مجموعة كبيرة من الأغاني، منها: "أيوة أيوة، أنا أصلا جامد جدا، أنا أصلا جن، المدفعجية، قلب الأسد، أنا الصعيدي، لا سحر ولا شعوذة، أقوى كارت في مصر، نمبر ون، الملك، مافيا، أنا اللهو الخفي، بابا، إنساي (مع سعد لمجرد)، عايزينها فوضى، رايحين نسهر، بم بم، أنت جدع، مبدأ، تسونامي، أمي ملكة، افتحوا الأبواب، ويا حبيبي".
وقدّم الفنان المصري، محمد رمضان، مؤخراً، اعتذاره للجمهور الذي كان يمني النفس بحضور حفله الغنائي المقبل، الذي كان مقرراً له الخميس 2 سبتمبر الجاري، معلناً إلغاء الحفل تماماً.
ونفى رمضان ما تردد بشأن السبب وراء إلغاء الحفل، وهو وجود أزمة مادية، أو خلاف على المقابل المادي الذي سيتقاضاه، مؤكداً أنه تم إلغاء الحفل لعدم وجود مساحة كافية لاستيعاب جمهوره، وخوفاً من التزاحم.

إقرأ أيضاً: شيلاء سبت تتحدث عن نوع الاهتمام الذي تبحث عنه.. فما علاقة سيرين عبدالنور؟