بالإضافة إلى حرصهن على اختيار أجمل الفساتين الراقية، هن حريصات أيضاً على استكمال أناقتهن بالمجوهرات الرفيعة، فينتقين ما يزيدها سحراً.. رصدنا بالصور ما اختارته نجمات "الفن السابع" من مجوهرات مرصعة بأروع الأحجار الكريمة، أثناء حضورهن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الـ78. 

  • روث ويلسون

زمرد وألماس
ارتدت الممثلة روث ويلسون قرطاً من المجوهرات الراقية مرصعاً بالزمرد والألماس، بالإضافة إلى خاتم الزمرد للمجوهرات الراقية من "Bvlgari"، أثناء حضورها على السجادة الحمراء لفيلم "الموناليزا والقمر الدموي". وتزينت المؤثرة ومصممة الإكسسوارات، كارين وازن، بقلادة من المجوهرات الراقية "B.Zero1"، من الذهب الأبيض والألماس من "Bvlgari".

 

  • زيندايا

ومن "Bvlgari"، أيضاً، ارتدت زيندايا عقد "Bvlgari Magnifica Hypnotic Emerald"، وخاتم الزمرد من المجوهرات الراقية، مقترناً بقرط مرصع بالألماس، عندما حضرت العرض الأول لفيلم "DUNE" لدونيس فيلنوف. ويظهر الثعبان، رمز "بولغري" الذي يرمز إلى الحياة الأبدية والإغواء الأنثوي، في هذا الابتكار في إصدار جديد تماماً. ويحتفظ برشاقة في فكيه بزمردة كولومبية استثنائية، بقطع كابوشون 93.83 قيراطاً، والتي مثل نظرة ثعبان تجذب الانتباه، لتصبح النقطة المحورية المذهلة لعقد "Hypnotic Emerald"، الذي تطلب 1800 ساعة لإكماله. 

 

  • أدريانا ليما

ياقوت وألماس
حضرت عارضة الأزياء، أدريانا ليما، العرض الأول لفيلم "Dune"، خلال الدورة الـ78 لمهرجان البندقية السينمائي الدولي، مرتديةً مجوهرات من تصميم "Chopard". وانتقت أدريانا قرطاً يحتوي على 5.07 قراريط من الياقوت والألماس، من مجموعة "Precious Lace"، وخاتماً يضم 2.37 قيراط من الألماس من مجموعة "L’Heure du Diamant".

  • جيسيكا شاستين

الممثلة جيسيكا شاستين حضرت العرض الرسمي للمنافسة، خلال الدورة الـ78 لمهرجان البندقية السينمائي الدولي، مرتديةً أيضاً مجوهرات "Chopard". واختارت جيسيكا عقداً من مجموعة "Haute Joaillerie"، يضم 40.72 ألماسة صفراء فاخرة على شكل إجاصة، و51.50 ألماسة على شكل كمثرى، و5.07 ألماسات بقطع ماركيز، و2.22 ألماسة صفراء، وخاتم من مجموعة "Temptations" يضم كوارتز وردياً على شكل كمثرى بـ4.61 قراريط، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. 

 

  • أنيا تايلور جوي

أما نجمة السينما أنيا تايلور جوي، الحائزة جوائز "غولدن غلوب" ونقابة ممثلي الشاشة واختيار النقاد، فحضرت بمجوهرات من علامة "Tiffany & Co"، خلال إطلالتها على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول من فيلمها "لاست نايت إن سوهو"، ضمن مهرجان البندقية السينمائي الدولي. وتألقت تايلور جوي بقلادة "Monarque" من تشكيلة ®Schlumberger مع قرط من الألماس، ومجموعة متنوعة من الخواتم من تشكيلات ®Schlumberger و®Tiffany Victoria وTiffany T.