خطفت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، أنظار متابعيها، بعدما ظهرت بوزن مثالي وإطلالة أنيقة وجذابة، عقب وضعها طفلتها الأولى "ناي"، من زوجها العراقي فهد زيد. 
ووثقت شهد مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، بدت فيه وهي تستعرض جمالها ورشاقتها بعد الولادة، حيث إنها لم تطل على متابعيها منذ فترة طويلة، وعلقت قائلة: "فعلت لون جديد في شعري أمس، ما رأيكم". 
وكتبت إحدى المتابعات سؤالاً للشاعرة العراقية بشأن خسارة وزنها، فقالت: "شهد أخبريني كيف ضعفتي إلى هذه الدرجة؟ هل ذهبتي إلى صالة الألعاب الرياضية أم اتبعتي نظام غذائي؟". وردت الإعلامية العراقية، قائلة: "الأكل الصحي والذهاب إلى الصالة الرياضية يجعلكم تفقدون وزناً كثيراً، وعيشوا حياتكم كما تريدون، وابذلوا مجهودا في أي شيء وأهم شيء النفسية بالموضوع". 

كما أظهرت الشمري موقفها من المتنمرين على شكلها ووضعها قبل الولادة، فقالت: "أما بالنسبة للجهلة، انهم لعبتي استفزهم وأبين لهم مدى غبائهم بكل مرحلة من مراحل حياتي، واشجع البنات بأن يحبون نفسهم وشكلهم، وأي تغيرات تصير في حياتكم احبوها مهما تكن". 
وعبرت إحدى المتابعات عن سعادتها بعودة شهد الشمري إلى وزنها الحقيقي، الذي كان قبل الحمل والولادة، قائلة: "حقاً كثيراً فقدتي من وزنك، وعدتي أخيراً إلى شهد الأصلية". فأجابت شهد، ممازحة إياها، وقالت: "ألم أقل لكم، انتظروا علي واصبروا وسوف ترون تغيرات، لكنكم انتم مستعجلين". 
وفي النهاية، وجهت شهد الشمري نصيحة لمتابعيها، نصها: "دائما وأبداً احتفظ بنقاط ضعفك ومخاوفك لنفسك، حتى لا يأتي يوم وأحد يستخدمها ضدك، ويضغط عليك بيها". 
وفي وقت سابق، استقبلت الشمري مولودتها الأولى بفرحة وسعادة غامرتين، وفق ذكر زوجها العراقي فهد زيد، عبر حسابه في "إنستغرام"، معتبرا ابنته التي أطلق عليها اسم "ناي"، إضافة لعالمه الجديد، إذ كتب في تعليقه على الصورة: "هذه أول مرة ألمس وأستشعر الفرح بين يدي.. انتي أجمل إضافة لعالمي ابنتي (ناي)".
وعبر زيد عن شكره وامتنانه لزوجته التي خاضت رحلة الحمل والولادة، مطمئناً الجمهور على وضعها الصحي، بصورة عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام"، وكان ممسكاً يدها، وهي لازالت في غرفة العمليات، قائلاً: "بنت روحي أم ناي، ألف حمد الله على سلامتج"، بينما نشر صورة لها وهي على ما يبدو كانت تجري الفحوص قبل عملية الولادة، وعلق: "يا عافيتي وبعد بيتي ونبض قلبي ونفس ريتي".

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يتخطى الـ4 مليارات مشاهدة على "يوتيوب".. وهكذا علق