كشفت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، عن الخطة التي تلتزم بها حتى توازن بين زوجها ورضيعها وبيتها وعملها، وأيضاً توفير وقت خاص بها للعناية بنفسها وبصحتها، مبينة أن الاستيقاظ مبكراً هو أول المساعدين لها.
وقالت الفهد، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها بطبيعتها تحب النوم مبكراً، والاستيقاظ مبكراً، وبعد الولادة أصبحت تنام مبكراً أكثر، حتى يكون يومها طويلاً، تستطيع فيه مباشرة مهامها، وأيضاً زيارة الأهل والأصدقاء، كما أنها تستعين بثلاث ممرضات للعناية بطفلها على مدار اليوم.
وأشارت إلى أنها عانت مع الرضاعة الطبيعية بعد الولادة، فقالت:" أنا كنت معتمدة على الرضاعة الطبيعية والتغيرات اللى صارت مع الرضاعة الطبيعية والجسم، إيش لون يتغير كل شيء فجأة ينضغط ويصير فيني ضغط نفسي، وبعدين شوي شوي قاعدة أتعلم والحمد لله أهلنا موجودين حوالينا".

وشددت على أن دور الأم من أهم وأصعب الأدوار في المجتمع على اختلاف الطبقات، فالمسؤوليات التي تتحملها الأم لا يستطيع أحد تحملها، وشعور الأمومة من أجمل المشاعر التي تعيشها الأم بكل المراحل التي تمر بها بكل صعوباتها، وهي بذلك لا تنتقص دور الرجل.
وبينت أنها تقدر المرأة التي تقوم بدور الأب والأم في نفس الوقت، أو إذا كانت امرأة عاملة، ولها مسؤوليات داخل المنزل وخارجه.
وكانت الفهد قد وجهت، مؤخراً، نصيحة لكل الآباء والأمهات بعدم الاستهتار عند اختيار شريك حياتة ابنهم أو ابنتهم، مؤكدة أن الاختيار الخطأ أو المتسرع سيكون ضحيته أبناءهم. وقالت، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "إلى كل أب وأم.. أنتم مسؤولين أمام الله سبحانه عن أبنائكم وعن كل شيء يتعلق بهم.. الزواج مرحلة أخرى وحياة جديدة وأمر مهم جداً ومن الخطأ الاستهتار فيه".

إقرأ أيضاً: نجمات مهرجان البندقية السينمائي يتزينَّ بروائع الزمرد والياقوت والألماس