واجه عدد من النجوم، في الوطن العربي، مواقف طريفة أثناء وقوفهم على خشبة المسرح، لإمتاع جمهورهم في الحفلات الغنائية؛ وغالباً يركز رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تلك المواقف الطريفة، التي يتم تداولها على نطاق واسع.
ترصد "زهرة الخليج"، في هذا التقرير، أبرز المواقف الطريفة التي تعرض لها بعض النجوم:

شيرين عبدالوهاب
مازحت الفنانة شيرين عبدالوهاب أحد جمهورها، في حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية، عندما طالبها أحد الموجودين في الحفل بتقديم أغنية محددة، وهي تتحضر للغناء، فردّت شيرين بكل عفوية ممازحة الجمهور، قائلة: "أطلع من هدومي.. حاضر".
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع، مشيدين بخفة ظل شيرين، وعفويتها، وعدم ترتيبها للكلام وتعاملها بطبيعتها مع الجمهور، وقابل الجمهور جملة شيرين بنوبة من الضحك الشديد.

 

أنغام
فاجأت النجمة المصرية أنغام جمهورها، في حفلها الأخير الذي أقيم في مركز المنارة الدولي، حيث قامت باستبدال كلمة "يا خسارة" على المسرح بكلمة "يا حمارة"، وذلك في أغنيتها الشهيرة "بقول نسياك"، الأمر الذي اعتبره الجمهور فعلاً خارجاً عن طبيعة أنغام الرقيقة الهادئة.
وفي التفاصيل، استبدلت أنغام كلمة "يا خسارة" في المقطع الذي يقول: "سمعت كلام وناس بيقولوا يا خسارة، وناس بيقولوا غدارة"، بمقولة "يا حمارة" خلال غنائها، ما أثار موجة من الضحك بين الجمهور.

 

محمد عبده
تعرّض المطرب السعودي الكبير، محمد عبده، لموقف طريف أثناء إحيائه حفلاً غنائياً، عام 2019، في مدينة بريدة عاصمة منطقة القصيم السعودية، والذي أصبح متداولاً بشدة بين مواقع التواصل الاجتماعي. وفوجئ محمد عبده، أثناء غنائه بالحفل، بظهور جرادة حطت على جبينه، لكنه سرعان ما تدارك الموقف والتقط الجرادة مبتسماً ورافعاً إياها للجمهور، دون أن يتوقف عن الغناء، ولم يؤثر وجود الجرادة في أدائه، وقابل الجمهور هذا الفعل بالتصفيق والإشادة بالحرفية التي يتمتع بها.

 

 

ماجد المهندس
التف حشد نسائي من عشرات المعجبات، من جمهور السعودية وتحديداً مدينة حائل، حول الفنان ماجد المهندس بعد انتهاء فقرته الفنية؛ بحفل أقيم في سبتمبر عام 2019، ما اضطره للركض للهروب منهن. وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل مقطع فيديو، قالوا إن مَن يظهر فيه هارباً بشكل سريع هو الفنان ماجد المهندس، بعد انتهاء حفله في حائل.