شاركت الفنانة السعودية، إلهام علي، مفاجأة مع جمهورها بشأن مسلسلها "اختطاف"، الذي يجري عرضه حالياً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك عقب انتهاء تصوير المسلسل تماماً خلال الساعات الماضية.
ومن المعروف أن مسلسل "اختطاف" جذب نحوه قطاعاً كبيراً من المتابعين، رغم عرض حلقتين منه فقط كل أسبوع، غير أنه يحظى بمشاهدة عالية، فضلاً عن إعجاب الجمهور بالحالة التمثيلية بين إلهام علي وزوجها الفنان خالد صقر في المسلسل.

وقالت إلهام علي، التي تجسد أكثر من شخصية في المسلسل، إنها قررت الاحتفاظ بفستان شخصية "لينا" في "اختطاف" للأبد، موضحة، في مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، أنها أخذت الفستان معها إلى منزلها، معلقة: "لينا راح تكون مرافقتنا طول عمري لينا".
وعقبت إلهام علي بأن فستان "لينا" حصل على توقيع جميع النجوم المشاركين في مسلسل "اختطاف"، مستعرضة بعض التوقيعات التي دونها لها النجوم، وتابعت: "كل طاقم العمل وقعوا لي عليه، وقعوا كلهم ما خليت حدا ما يوقع عليه".
مسلسل "اختطاف" من بطولة إلهام علي، خالد صقر، مهند بن هذيل، وفايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين: ليلى السلمان، وعبدالإله السناني، وأسمهان توفيق، وآخرين.
تدور قصة مسلسل "اختطاف" حول اختطاف طفلة واحتجازها في قبو بمزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يُمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعةً له وخائفةً منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

 
 إقرأ أيضاً: فوز الفهد تستعين بـ3 ممرضات للعناية بطفلها.. وتكشف كيف تنظم يومها؟