أفرجت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، عن كواليس مسلسلها الجديد، الذي تقوم بتصويره حالياً، ويحمل اسم "عندما لا ينفع الندم"، وذلك من خلال مقاطع قصيرة وصور مع نجوم العمل، تضمنت الجدية في الطرح تارة، والكوميديا تارة أخرى.
ونشرت البلوشي تلك الكواليس مع الجمهور، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إذ نشرت مشهداً من المسلسل في صورة جمعتها بالفنانة شهد السلمان، من خلال "المونيتور".

وظهرت السلمان تبكي وتصرخ، بينما ردود فعل هند البلوشي الحزن والمواساة، لتعلق باسم المسلسل على تلك الصورة، فيما شاركت مشهداً كوميدياً، جمع شهد السلمان وفنانة أخرى من المشاركات في العمل (لم تظهر بوجهها)، لتعلق هند قائلة: "يخشون" مع "إيموجي" ضاحك.
وبعدها، جسدت البلوشي التعب الذي يحل بأبطال المسلسل في التصوير الذي يطول لساعات، وذلك عبر صورة جمعتها بالفنانة شهد السلمان، والأخيرة مستغرقة في النوم.

وتركت البلوشي تعليقاً معبراً عن المشهد الواقعي، قائلة: "لا يعلمون ماذا نعيش خلف الكواليس.. ولا يعلمون ماذا نقدم حتى نسعدهم.. #عندما_لا_ينفع_الندم".
في السياق ذاته، نشرت هند البلوشي، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لها تضمنت "بوستر" المسلسل، لتكشف عن الأبطال المشاركين في العمل وصناعه، مبينة أن المسلسل سينطلق عرضه قريباً، دون الكشف عن موعد محدد.

ولازالت تعكف هند البلوشي على تصوير مسلسلها "عندما لا ينفع الندم"، الذي يشاركها في بطولته كل من: أحمد السلمان، طيف، عبدالله بهمن، عبدالله الطليحي، نواف النجم، شهد سلمان، منال الجار الله، رانيا شهاب، شيماء قمبر، فاطمة الدمخي، وأمير مطر، وهو من تأليف فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.

إقرأ أيضاً: سارة الودعاني تشارك متابعيها أول يوم لابنها سعد في المدرسة.. وهكذا بدا؟