أطلق المطرب المصري، عمرو دياب، "كوليكشن 34"، الخاص به، وذلك بعد حالة من التشويق خلقت نوعاً من الترقب لدى الجمهور، لاسيما أن عمرو دياب شوقهم لطرح عطر "أو دو بارفان 34"، الذي يحمل اسمه باعتباره الفنان العربي الأول الذي يطلق عطره الخاص للشراء حصرياً عبر الإنترنت.
جاء إعلان عمرو دياب، عن طرحه "الكوليكشن"، من خلال صورة نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، حمل فيها زجاجة من العطر الجديد "أو دو بارفان 34"، إذ يرمز هذا الرقم إلى العام الذي ولد فيه والدا عمرو دياب.
وأصبحت جميع منتجات "كوليكشن 34" متاحة الآن للبيع عبر "أمازون"، التي يتعاون معها عمرو دياب، بينما تمثل علامة "34" مشاركة عمرو دياب الأولى في عالم الموضة.

وتضم "كوليكشن 34" تشكيلة متميزة من الأزياء العصرية والمنتجات الجلدية والنظارات، وغيرها من الإكسسوارات والمنتجات التي سيتم الكشف عنها تباعاً.
ويتميز العطر الذي حمل عمرو دياب زجاجته بملاءمته للنساء والرجال، ويجمع مزيجاً من روائح نباتات الفواكه المنعشة، بما فيها: المندرين والبرغموت والباتشولي والبنفسج.
يأتي العطر الجديد في زجاجة خاصة، تتضمن زجاجة العطر مع بطاقة موقعة شخصياً من الفنان عمرو دياب.

وترك عمرو دياب تعليقاً على الصورة، قائلاً: "رسمياً تم إطلاق (كوليكشن 34) الخاص بي متوفر حصرياً عبر أمازون".
وكان عمرو دياب قد أعلن، خلال الساعات الماضية، عن قرب تدشين خط أزياء جديد خاص به يحمل اسم "34"، مؤكداً أنه سيقوم بطرح منتجاته في جميع أنحاء العالم، خلال الفترة المقبلة، بينما ظهر خلال صورة نشرها عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، مرتدياً "تيشيرت" يحمل صورته.
يذكر أن خط الموضة الجديد الخاص بعمرو دياب، تضمن المنتجات: تيشيرت، ونظارة شمسية، وسلسلة، وخاتماً.

إقرأ أيضاً: لماذا احتفظت إلهام علي بفستان شخصيتها في "اختطاف"؟