أشعلت مدونة الموضة ونجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، زين كرزون، مواقع التواصل الاجتماعي، متصدرة حديث الجمهور برقصة مميزة في حفل زفاف صديقتها.
 ونشرت كرزون الفيديو، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، الذي اتضح أن زين نشرته وهي داخل أحد الفنادق في عمان والذي أقيم فيه حفل الزفاف، إذ ظهرت وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات التي تتضمن أهازيج الفرح وسط حالة من السعادة. واعتمدت كرزون إطلالة ناعمة ارتدت فيها فستاناً باللون الزهري، مع تسريحة شعر بسيطة، إذ ربطت شعرها إلى الخلف، وظلت تتمايل بخفة كشفت عن فرحتها لصديقتها.

 وحظي مقطع فيديو رقص زين كرزون بتفاعل واسع بين الجمهور، إذ نال مشاهدة 250 ألف شخص، وسط مئات التعليقات، التي أشاد فيها البعض بخفة دم ورشاقة زين كرزون، فيما أثنى بعض المقربين من العروس على حضورها، مؤكدين أنهم تشرفوا بها.
 وتركت كرزون تعليقاً على الفيديو، قائلة: "من عرس صديقتي وحبيبتي بنت السعودية الدكتورة خلود العازمي.. والدكتور أحمد الطراونة.. ربي يهنيكم ويوفقكم ويسعدكم".
 وشاركت زين كرزون بعدها إطلالتها كاملة، إذ ظهرت في صور نشرتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث جاء الفستان طويلاً براقاً، واعتمدته من دار أزياء خاصة بفستانين الزفاف، بينما قام بتصفيف الشعر ليون الحاج.

 واعتمدت كرزون تعليقاً على الصور، قائلة: "وإني على صبر جميل حتى ألقى ما أريد".
 يذكر أن زين كرزون ردت، مؤخراً، على من تنمروا لها بوصفها بـ"الدبة"، قائلة في مقطع فيديو لها وجهت فيه الحديث للمتنمرين: "بدي أقولهم شيء صحتي وحياتي أهم بكثير منكم ومن الالتفاف لكلامكم، أنا ما بيفرق معايا شو ما صار وشو ما قلتم.. أنتم عم تؤذون مشاعرنا لكن أنا ما عاد بيهمني شيء، يمكن لأني اتعودت على مثل هذا الكلام اللي بلا طعم، وأنا كثير بتجيني تعليقات وقحة ومو حلوة ولكني بتجاهلها لأني أهم شيء تفضل صحتي منيحة والحال كويسة".

إقرأ أيضاً: جينيفر أنيستون تقتحم عالم التجميل