أعلن الفنان السعودي الشاب والناشط على مواقع التواصل، عبدالله القفاري، انفصاله عن زوجته "رغد"، وسط صدمة كبيرة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، كونه وزوجته جمعتهما قصة حب وعلاقة جيدة شهدها الجميع قبل زواجهما وخلاله.

 وطلب القفاري العوض بكل الخير له ولزوجته، معلناً الانفصال الرسمي من خلال منشور دونه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، وأعرب عن حزنه لمشاركة الجمهور مثل هذا الخبر، لكنه رأى أنه من الواجب عليه أن يعرف الجمهور هذا الأمر.
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأوضح القفاري أنه بدأ رحلته مع الجمهور في "السوشيال ميديا"، ويشاركهم اليوميات جميعها، وكان الجمهور حريصاً على السؤال والاطمئنان، لافتاً إلى أن كشفه عن هذا الخبر تجنب لكثرة السؤال والكلام.
 وأضاف عبدالله القفاري، قائلاً: "الحمد لله على ما أنا عليه والحمد لله على كل حال.. إن أبغض الحلال عند الله الطلاق.. لقد تم انفصالي عن زوجتي رغد، وأتمنى من الله أن يعوض علينا بكل خير"، مختتماً: "لا تنسونا من دعواتكم".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وانتفض جمهور التواصل الاجتماعي، معلقين على هذا الخبر وسط تنوع في الآراء بين متضامن مع الموقف وطالب العوض والدعاء لهما بالخير، وبين من تناقشوا بشأن اكتشافهم أن الحب ليس كل شيء، وأن هناك عوامل أخرى في الثقافات والاختلافات في الفكر لابد من وضعها في الاعتبار.
 واتجه فريق إلى أن مسألة طلاقهما "أكذوبة"، معللين الأمر بأن عبدالله القفاري يخفي زوجته عن الأنظار منذ الزواج ويريد استكمال الأمر بتخفيها وراء الطلاق كي لا يسأل عن سبب اختفائها.

 وتطرقت مغردة عبر "تويتر"، للحديث عن طريقة تعامل عبدالله القفاري مع زوجته في الزواج وشهر العسل، وعدم السماح لها بالظهور، كاشفة عن رسالة وصلتها من "رغد"، وكانت تسألها عن سبب الاختفاء طوال هذه الفترة، لترد رغد: "الله يسعدك المانع خير إن شاء الله بس بداية حياة جديدة".
 يذكر أن عبدالله القفاري يبلغ من العمر 25 عاماً، فهو من مواليد عام 1996 بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.