كشفت الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، عن أحد الأسباب التي جعلتها تفكر في الانفصال عن زوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، أحمد العنزي، مؤكدة أنها تعرضت للظلم وللتعنيف من قبله، فضلاً عن تهديدها بالقتل.
 وكانت الكندري قد وعدت متابعيها على موقع "سناب شات" بالحديث عن الأمور التي صمتت عنها، قائلة: "انتظروني اليوم بقولكم سوالف وايد كنت ساكتة عنها، وما طلعت أتكلم أنا للحين بس الوعد اليوم بس بكشخلكم شوي وبحذر خاصة البنات من خوفي عليهم".

 ونشرت الكندري صورة من إصابة بيدها، لتؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف من أحمد العنزي، مشيرة إلى أنه هددها بالقتل، تاركة تعليقها قائلة: "وهذي طعنة بيدي منه ومن قبل شهرتي كان يهددني بالقتل، وقبل أسبوعين كان قعد يشنقني وجدام بنتي عشان يجبرني على ينتشله علي يبيه، ويقعدني مع ربعه هذا قاني شي سبب طلاقي منه".
 وتحدثت الكندري عن تعرضها للظلم، مبينة أنها لا تقابل بمثله، وإنما تكتفي بقول: "حسبي الله ونعم الوكيل"، مردفة أنها على يقين تام بأن الله سيأخذ لها حقها سواء في الدنيا أو في الآخرة، كما أن أهم شيء في حياتها هو ابنتها، وعقبت بأنها لا تبالي بأي شيء سوى سعادتها.

 وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، أحمد العنزي، المنفصل عن سارة الكندري، قد أعلن قبل أيام، في منشورٍ عبر حسابه في "سناب شات"، عن وقوع انفصال بينه وبين زوجته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، بعد 12 عاماً من الزواج، وسط حالة من الاندهاش بين الجمهور؛ كونهما ثنائياً متفاهماً بشكل كبير. 
 بينما ظهرت الكندري في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، جرى تداوله عبر نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على خبر انفصالها، قائلةً: إنّ أحمد العنزي لايزال زوجها، وأنّه تسرّع في إعلان أمر انفصالهما، كونهما لم ينفصلا بعد بشكل رسمي، وأكدت أنّها ستُعلن بنفسها مسألة الطلاق في الوقت المناسب، وذلك لحرصها على المصداقية بينها وبين جمهورها.

إقرأ أيضاً: عبدالله القفاري يعلن انفصاله عن زوجته رغد وسط صدمة الجمهور