أثارت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، حيرة الكثير من متابعيها بسبب شكل بطنها، إذ بدت كأنها خضعت لعملية جراحية بعد وضع طفلتها الأولى "ناي". 
 وبثت شهد مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، أوضحت فيه حقيقة ما تردد عنها من أنباء بخضوعها لعملية شفط لإزالة الدهون في منطقة البطن. 

 وقالت الشمري: "معظم الأسئلة التي تأتي إليَّ عن هل فعلت عملية تجميل لـ(إزالة الدهون في منطقة البطن؟)، يا جماعة بالله عليكم كيف لي أن أفعل عملية جراحية لتجميل بطني وأنا والدة من فترة قريبة؟ يعني جرح العملية القيصرية المفروض يأخذ سنة على الأقل إذا أردت أن أفعل أي شيء، وأنتم تتهمونني بأني أجريت عملية لماذا هذا الكلام؟ يعني غريبة أن المرأة تلد ويعود شكل بطنها كما كان قبل الحمل والولادة!". 
 وأضافت: "أنا حقاً لم أخضع لأي عملية لتجميل منطقة البطن، وشكل بطني هذا عاد كما كان طبيعياً جداً، لكنه أخذ وقتاً في الرجوع لهذا الوضع، وأيضاً يحتاج إلى خطة وتدريبات كنت أتبعها منذ فترة الحمل الأولى، وسوف أخبركم بها الآن". 
 وعقبت الشاعرة العراقية: "أولاً منذ أن بدأت في حملي وأنا دائماً أضع زيتاً على منطقة البطن، لكي أجعلها رطبة طوال الوقت وغير جافة وهذا شيء ضروري لمنع ظهور الخطوط البيضاء بعد الولادة على منطقة البطن". 
 كما كشفت شهد الشمري، كذلك، عن النظام الغذائي الذي كانت تتبعه، قائلة: "لقد اتبعت نظاماً غذائياً صحياً مليئاً بالبروتين وقليل من الكربوهيدرات، أما عن البروتين فكنت أتناول بيضاً ولحم الدجاج، ولحم البقر دون دهون، والجبن الدايت، والمعكرونة السمراء، والشوفان وهذه الأشياء صحية وخفيفة". 
 يذكر أن شهد الشمري خطفت أنظار متابعيها، بعدما ظهرت بوزن مثالي وإطلالة أنيقة وجذابة، خلال الساعات الماضية، التي تأتي عقب فترة قصيرة من وضعها طفلتها الأولى "ناي"، من زوجها العراقي فهد زيد. 
 ووثقت شهد الشمري مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، بدت فيه وهي تستعرض جمالها ورشاقتها بعد الولادة، حيث إنها لم تطل على متابعيها منذ فترة طويلة، وعلقت قائلة: "فعلت لون جديد في شعري أمس، ما رأيكم"، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتهمها بخضوعها لعملية تجميل.

إقرأ أيضاً: رقصة زين كرزون في "عرس" صديقتها تشعل "السوشيال ميديا".. وهكذا علقت