اضطر نجم السينما البوليوودية، أكشاي كومار، لمغادرة المملكة المتحدة التي كان موجوداً بها في الآونة الأخيرة لتصوير أحداث فيلمه الجديد "Cinderella"، والعودة مجدداً لمدينة مومباي الهندية.
ويعود السبب وراء قطع كومار التصوير بشكل مفاجئ والعودة لبلاده إلى تدهور حالة والدته أرونا بهاتيا الصحية، وعلى أثرها تم إيداعها العناية المركزة في مستشفى Hiranandani، مومباي.
وكانت أرونا (77 عاماً)، تعاني منذ بضعة أيام من المرض، وبعدها تدهورت حالتها الصحية، ولم تكشف الصحف عن تفاصيل حالتها أو طبيعة مرضها، والجدير ذكره أن أرونا لا تشتهر فقط بكونها والدة أحد نجوم السينما الهندية، لكنها أيضاً منتجة للعديد من الأفلام السينمائية.
أما على صعيد العمل، فقد احتفل النجم الهندي كومار بنجاح فيلمه "Bell Bottom"، الذي عُرض في دور السينما لأول مرة في شهر أغسطس الماضي، ومن المقرر في الفترة المقبلة صدور فيلمه الجديد بعنوان "Sooryavanshi"، بجانب إحدى جميلات بوليوود كاترينا كييف.
ويشتهر كومار باهتمامه بلياقته البدنية وممارسة الرياضة بشكل كبير، وفي وقت سابق شارك النجم الهندي الشهير فيديو يجمع بينه وبين والدته، وظهرت أرونا وهي تجلس في وضعية التأمل وتمارس تمرينات اليوغا، وصرح كومار حينها بأن والدته خضعت لجراحة في ركبتها، وهي في عمر الـ75، والآن تمارس رياضة اليوغا بانتظام وتتحسن حالتها تدريجياً.

إقرأ أيضاً: شهد الشمري تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل البطن بعد الولادة