يبدو أن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أحمد السالم، يخطط لبدء حياة جديدة، ربما تكون فيها زوجة ثانية بعد طلاقه، مؤخراً، من الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، فبعدما سئل عن إمكانية الزواج للمرة الثانية، فاجأ الجمهور بالانتقال إلى منزله الجديد للإقامة فيه، بعد أن استمر في تجهيزه فترة طويلة.  

وقرر السالم أن تكون ابنته "قمر" من طليقته ملكة كابلي، هي أول من تدخل المنزل وتباركه، وبالفعل مر عليها وأخذها لتجلس معه بضعة أيام.
 وقال السالم، في مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "سناب شات": "رايح أمر على قمور وأوديها بيتي الجديد خلاص.. أنا كل يوم أخلص متأخر وما ألحق أنقل أغراضي فقررت اليوم أروح بيتي الجيد وننام هناك يوم يومين وتنقل اغراضنا وأرتب لقمور غرفتها، البيت كله جاهز الحمد لله رب العالمين بس في كام شغلة كدا توصل بعد 3 أيام، وخصوصاً غرفة التكييف".
 واستعرض السالم منزله الفخم الكبير، الذي يحتوي على حديقة صغيرة ومكان مخصص للشوي وغرفة للطعام، موضحاً أن هناك بعض الأركان التي لا تعجبه في المنزل على الرغم من استمراره وقتاً طويلاً في تنظيمه.
 يذكر أن أحمد السالم تحدث، قبل أيام، عن إمكانية خوض تجربة الزواج مرة أخرى، بعد انفصاله عن والدة ابنته الوحيدة، إذ علق قائلاً: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين"، إذ رد على سؤال أحد متابعيه، والذي ورده عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، فقال له: "بتتزوج مرة تانية.. ولا لأ"، ليرد وهو يضحك مؤكداً أنه حتى إن قال إنه لن يتزوج فمن الممكن أن يأتي عليه يوم ويغير فيه رأيه بهذا الشأن، ويتراجع عن جميع قراراته بسبب شخص يستحق ذلك.

إقرأ أيضاً: أكشاي كومار يقطع تصوير فيلمه في لندن عائداً إلى الهند.. والسبب؟