تحمل شتى العناصر في الحلم دلالات مختلفة، بما في ذلك العطور، والتي ترتبط بالأخبار الجديدة في الحياة الشخصية، ولكن معناها يختلف كما يلي:
 
 زجاجة العطر
 تدل زجاجة العطر في المنام على اقتراب ظهور حب جديد في حياتك، وهي تجربة من شأنها أن تؤدي لتغييرات إيجابية عدة في حياتك الخاصة.
 
 زجاجة عطر مكسورة
 يشير هذا الحلم إلى أن طريق النجاح الذي تتبعينه سيستغرق وقتاً أطول مما تتوقعين، لذلك من الأفضل أن تتحلي بالصبر حتى تأخذ الأمور مجراها وتجتازي التحديات.
 
 رائحة العطر
 إذا كانت رائحة العطر في الحلم واضحة جداً، فيشير ذلك إلى أنك محاطة بأناس طيبين، ويجب عليك تجنب خسارتهم مهما حدث.
 
 انسكاب العطر
 يشير حلم انسكاب العطر على الأرض إلى أنك ستجدين صعوبة أكبر في القيام بعملك، والأمور التي تبدو سهلة ستصبح معقدة للغاية، لذلك من الضروري أن تحذري من القيل والقال من حولك، والتي قد تضر بمصداقيتك.
 
 العطر الجديد
 يشير معنى حلم العطر برائحة جديدة إلى أن الوقت قد حان للتغيير، فقد حان الوقت لاتخاذ بعض الإجراءات الجذرية في عدة مجالات في حياتك.
 
 شراء العطور
 يدل حلم شراء العطور على أن هناك من يريد أن يحل محلك، فأنتِ بحاجة إلى مراقبة الأشخاص من حولك، وتجنب إتاحة الفرصة لأي شخص للإطاحة بك وسرقة مكانك في الحياة الشخصية أو المهنية.
 
 عطر لا تحبينه
 عندما يوجد عطر غير سار في الحلم، يرمز ذلك إلى تحول كبير في حياتك وفترات مقبلة من الوحدة والعزلة، فالرائحة السيئة تعني أنكِ بحاجة إلى التضحية لتحقيق ما تريدينه.