يبدو أن النجاح الذي حققته الفنانة السعودية، إلهام علي، بمسلسلها "اختطاف"، الذي يجري عرضه حالياً، وتقوم ببطولته رفقة زوجها الفنان السعودي خالد صقر، دفع الشركة المنتجة لفيلمها السينمائي الجديد "آش مان" إلى طرحه في السينمات، وعرضه للجمهور حالياً.
 يأتي هذا التفسير كون الفيلم تم تصويره منذ عامين في الكويت، وكان قد تم تأجيل عرضه لحين اختيار الوقت المناسب، وهو ما كشفت عنه إلهام علي، بمنشور دونته عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ نشرت بوستر الفيلم، وصورة من الشخصية التي تقدمها في الفيلم.

 وقالت علي، في تعليقها، إنها تجسد شخصية شريرة تدعى "تماضر"، لافتة إلى أن العمل كوميدي خيالي عائلي ومناسب للعائلة، مطالبة الجمهور بأن يذهبوا للسينما لمشاهدته.
 وعقبت، قائلة: "روحوه مع عيالكم وعطوني رأيكم.. عساكم على القوة ياشباب تجربة حلوة وقوية.. حبيت".
 وشاركت إلهام علي مفاجأة مع جمهورها، خلال الساعات الماضية بشأن مسلسلها "اختطاف"، إذ قالت إنها قررت الاحتفاظ بفستان شخصية "لينا"، التي تجسدها في المسلسل للأبد، موضحة في مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها أخذت الفستان معها إلى منزلها، معلقة: "لينا راح تكون مرافقتنا طول عمري لينا".
 وعقبت علي بأن فستان "لينا" حصل على توقيع جميع النجوم المشاركين في مسلسل "اختطاف"، مستعرضة بعض التوقيعات التي دونها لها النجوم، وتابعت: "كل طاقم العمل وقعوا لي عليه وقعوا كلهم ما خليت حدا ما يوقع عليه".
 مسلسل "اختطاف" من بطولة إلهام علي، خالد صقر، مهند بن هذيل، وفايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين: ليلى السلمان، عبدالإله السناني، وأسمهان توفيق، وآخرين.
 تدور قصة مسلسل "اختطاف" حول اختطاف طفلة واحتجازها في قبو بمزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يُمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعةً له وخائفةً منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

إقرأ أيضاً: بكلمات تكشف أحداثه.. درة تحتفل بنجاح مسلسلها "زي القمر" وترفض التوقعات