بثت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، متحدثة مع جمهورها بشأن الموسم الدراسي الجديد، وتعاملها مع ابنيها "بدر"، و"فهد".
 وتطرقت هالدري، في معرض حديثها، إلى كشف السبب وراء ابتعادها عن تقديم أعمال فنية خلال الفترة الحالية، موضحة أنها كانت منشغلة طوال هذا العام بين السفر تارة، ومتابعة شؤون منزلها وابنيها تارة أخرى.

وعقبت بأنها تلقت بالفعل عدداً من العروض الفنية للظهور في مسلسلات، لكنها رفضتها بسبب عدم إضافة جديد لها في مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها لم تحظَ بإعجابها، وأكدت أن البعض منها كانت ترفضه لأنه تكرار لشخصيات قدمتها من قبل.
 وبينت هبة الدري أنها لا تفضل تكرار نفسها في أعمال فنية قدمتها من قبل، وأوضحت أن حديثها في هذا الشأن حالياً يرجع إلى تفكيرها في بدء عملها على الصعيد الفني بعد غياب.
 يذكر أن هبة الدري حضرت على المائدة الرمضانية الدرامية في الموسم الماضي، من خلال مسلسل "مارغريت"، الذي قامت ببطولته الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، وبرفقتها مجموعة من النجوم والفنانين، أبرزهم: حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العُماني، بشار الشطبي، ليالي دهراب، خالد الشاعر، ونواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.