ظهر الإعلامي والصحافي الكويتي، خليل التميمي، طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، في مقطع فيديو تحدث فيه عن تعرضه لاعتداء مماثل في لندن، كذلك الذي وقعت فيه الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، قبل يومين في العاصمة البريطانية.
 ويبدو أن خليل التميمي أراد إنصاف عهود العنزي، في ظل ما تعرضت له من هجوم من جانب البعض بأنها تفتعل تلك الواقعة، للحصول على نسب مشاهدات أعلى، ولفت الأنظار والمعلنين لها.

 وكانت قد تعرضت عهود العنزيوشقيقتاها "سارة" و"شيخة"، للاعتداء عليهن من إحدى الفتيات، وهن يتجولن في أحد أسواق العاصمة البريطانية لندن، وسط اندهاش البعض من ذلك الهجوم الذي كان اعتداء بالألفاظ التي تضمنت سباباً وشتائم، كادت تتطور إلى اشتباك بالأيدي.
 ونشرت فيديو خليل التميمي الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ قال فيه إنه كان في زيارة إلى لندن رفقة صديق له، خلال السنوات الماضية، وتعرض لاعتداء من شخص مجهول، موضحاً أنه بمجرد وصوله هاجمه أحد الأشخاص، موجهاً له ألفاظاً وشتائم.
 وبين خليل التميمي أن الأسباب وراء ذلك تعود إلى أن بعض الأشخاص الموجودين في لندن يتربصون بمشاهير عرب قادمين إلى البلاد، ويقومون بسبهم والاعتداء عليهم، على أمل اشتعال أزمة، يرد فيها عليهم المشهور السب والاعتداء، كي يصل الأمر إلى التحقيقات، ويحصل المعتدي على تعويض من المشهور الذي رد له الألفاظ والاعتداء.

 وكانت قد خرجت عهود العنزي، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بعد تلك الواقعة، وتحدثت قائلة بأنها لا تربطها أي صلة بتلك الفتاة التي تهجمت عليها، مبينة أنها لا تعرفها، وأنها بسبب الاعتداء تقدمت ببلاغ لدى الشرطة البريطانية والسفارة الكويتية، مشددة على أن التحقيق في الواقعة جارٍ.
 وعبرت عهود العنزي عن اندهاشها مما تعرضت له رفقة شقيقتيها، لافتة إلى أن هذا الموقف حدث معها قبل 4 سنوات أيضاً، بنفس الواقعة ونفس السب، دون أن تعرف قصة ما حدث، تاركة تعليقاً قالت فيه: "ماني فاهمة شنو موضوعها".