يبدو أن الفنانة المصرية يسرا تمتلك مكانة خاصة لدى الإعلامي اللبناني الأرمني الأصل نيشان، وهو ما يتجسد في حديثه الأخير عنها، والذي كشف عن لجوئه إليها للحديث عن الحياة بحلوها ومرها، وكذلك مناقشاته معها عن الحب ونعمه ونقمه، كذلك القلوب ونورها وعتمتها، ما دفعها لتقديم نصيحة غالية له.
 ونشر نيشان صورة له بصحبة يسرا، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلق عليها، قائلاً: "أُحَدِّثُها في الحياة عن حُلوِها وَمُرِّها، عن الحُبّ ونِعمَتِه وَنَقْمَتِه، عن القلوب في نورِها وعَتْمَتِها، عن النّوايا وأبيضِها وأسْوَدها، تَرُدُّ بابتسامة واثِقة هادِئة مؤمِنَة، وَتَقول لي: (لا تُبالِ صديقي إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً)".

 حديث نيشان مع يسرا يتوافق مع الفترة الصعبة التي مر بها مؤخراً، نتيجة إصابة والدته بفيروس كورونا، وتمكنت من الانتصار عليه والشفاء منه، وهو ما كشف عنه من خلال نشره صورة له تجمعه بوالدته وهي على سرير بأحد المستشفيات، وتبتسم أثناء التقاط صورة "سيلفي" معه، بينما هو كان يرتدي كمامة وملابس خاصة بزيارة المرضى. 
 وعبر نيشان عن سعادته بشفائها بعدة كلمات نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث قال: "أُمّي غَلَبَت كورونا اليوم! بَعدَ مُعاناة لِأيّامٍ سَبْعَة في المشفى.. اليوم عادت أُمّي إلى البيت، وَأنارَتْ العَتْمَة، لا شيء آخَر يهُمّ، الحمد لله حتّى يبلغ الحمد منتهاه". 

 ووجه الإعلامي اللبناني الشّكر للممرّضين والممرضات والطّبيبات والأطباء وجميع العاملين في مستشفى الجعيتاوي بلبنان على الاهتمام بأمه، وجميع المرضى.
 على جانب آخر، انشغلت يسرا الفترة الماضية بتصوير أحدث أفلامها "ليلة العيد".
 وفيلم "ليلة العيد" من بطولة الفنانة يسرا وريهام عبدالغفور، وسيد رجب، ويسرا اللوزى، وعبير صبري، وأحمد خالد صالح، ومحمد لطفي، ونهى صالح، ومايان السيد، وهنادي مهنا، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله، ومن إنتاج أحمد السبكي.
 وشاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حرب أهلية" مع باسل الخياط وأروى جودة، وجميلة عوض، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبدالعزيز.

إقرأ أيضاً: متعاونة مع شقيق أمير كرارة.. لطيفة تطرح كليب أغنيتها "الأستاذ"