أزمة جديدة يعيشها الفنان المصري أحمد فلوكس في الوقت الحالي، بعدما أصدرت المحكمة الاقتصادية في القاهرة حكماً غيابياً بحبس فلوكس عامين في قضية التعرض لسيدة الأعمال ياسمين عزت، والتهديد بالإيذاء عبر المنصات الإلكترونية، بعد الحكم سابقاً بحبسه سنة غيابياً في نفس القضية، وذلك بعد سقوط الاستئناف المرفوع من فلوكس في القضية وقبول استئناف النيابة شكلاً.
 وفي التفاصيل، قضت المحكمة بإلغاء الحكم المستأنف والذي يقضي ببراءة فلوكس من الاتهام السادس، والقضاء مجدداً بإجماع الآراء من الاتهامات الأول والثاني والثالث والرابع والسادس بحبسه سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وغرامة 200 ألف جنيه، والتأييد في ما عدا ذلك والمصروفات.
 وجاء ذلك بعدما قضت المحكمة الاقتصادية، بالقاهرة، برفض استئناف أحمد فلوكس، لإدانته بسب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية.

 وشمل الحكم أيضاً تغريم فلوكس مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتاً، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.
 وفي أول رد فعل للفنان المصري بعد الحكم، نشر تعليقاً ساخراً ربطه العديد من المتابعين بالحكم الصادر ضده، خاصة أنه حكم غيابي لا يتم تنفيذه.
 ونشر فلوكس فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات لشاب مصري يعزف على أدوات بدائية (جردل وإناء مغطى بالصدأ)، وهو يغني "إدلع على كيفك إدلع يا ولا"، وعلق على الفيديو، قائلاً: "احتفظ لنفسي بحق الرد".
 وكانت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق، ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقاً، قد أقامت دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.
 وفي وقت سابق، أعرب أحمد فلوكس عن حزنه لابتعاده عن التمثيل فترة تصل إلى 4 سنوات، حيث إن آخر أعماله فيلم "الممر"، الذي انتهى تصويره عام 2017، وعرض عام 2019 بالسينمات، مشيراً إلى وجود شخصية تقف وراء هذا الأمر.

 ونشر فلوكس صورة طريفة له من أحد أعماله الفنية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صاحبها بتعليق: "الحمد لله النهارده بحتفل برابع سنة ليا بعيدا عن الفن بسبب أحد لا أعلم من هو، ولكن من موقعي أحب اقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي أهلك.. اصبر ربنا كبير".
 بعد ذلك شن فلوكس هجوماً حاداً على الشخص المتسبب في ابتعاده عن التمثيل طيلة الـ4 أعوام السابقة، وقال عبر صفحته على "إنستغرام": "الحاجة الوحيدة للي متسبب إني أقعد في البيت إنك لا تقدر أن تمحي تاريخي ولا أعمالي، عارف ليه لأنك فاشل، فشلك واضح للعامة، لكن نجاحي واضح".
 واستشهد فلوكس بنجاحه كممثل موهوب بعدد من المسلسلات الدرامية، التي أثرت بشكل كبير حتى الآن في الجمهور، قائلاً: "حتى أسال الحجة على قضية رأي عام، والباطنية، وهي تقولك".
 وهدد فلوكس ذلك الشخص المجهول، الذي لم يذكر أي تفاصيل عنه أو كنيته، سواء كان رجل أعمال أو زميلاً من الوسط الفني، قائلاً: "أنا مبسبش حقي.. افتكر كويس البوست ده وتاريخه".
 من ناحية أخرى، كان من المقرر مشاركة الفنان أحمد فلوكس في مسلسل "سفينة نوح"، من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري، لكن تجمّد حتى الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً: ابنة عابد فهد تخطف الأضواء برفقة والدتها.. والجمهور: تشبه والدها