تشتهر المطربة الإماراتية، بلقيس فتحي، بإطلالتها الراقية وملابسها المتناسقة، سواء خلال ظهورها في الأغاني وكليباتها التي تطرحها، أو حتى في اللقاءات التلفزيونية التي تجريها.
 وأعربت بلقيس، مؤخراً، عن عشقها للون الأخضر في الملابس التي ترتديها، حيث إنها حرصت على الظهور به، من خلال الفستان الذي ظهرت به، مؤخراً، مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

 ونشرت بلقيس مجموعة من الصور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت خلالها وقد ارتدت فستاناً متوسط الطول ذا أكمام مكشوفة باللون الأخضر، ولا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، وعلقت قائلة: "في حب اللون الأخضر".
 وانتعلت فتحي حذاء أنيقاً ذا كعب عالٍ باللون الفضي، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات والإكسسوارات، حيث اعتمدت البساطة، ما كشف عن ذوقها الأنيق والراقي. 
 أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت بلقيس خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجاً جذاباً مرتكزاً على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.
 وانهالت التعليقات من متابعي بلقيس، مشيدين بأناقتها ورقيها في الإطلالة التي ظهرت بها، حيث قالت متابعة: "تؤبري قلبي شو حلوة ايه"، وأضاف آخر: "الجمال عدّى الكلام"، وعلق ثالث: "جمالك مش عادي"، وأضاف رابع: "الحب".
 يذكر أن بلقيس أحيت، مؤخراً، حفلاً غنائياً ضخماً في إطار عروض دار الأوبرا المصرية الصيفية، بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه، على خشبة مسرح النافورة، ورفع الحفل شعار كامل العدد.
 وقدمت بلقيس، خلال الحفل، عدداً كبيراً من الأغنيات، منها: "سهر الليالي، وياخي، وظبي اليمن، وأن يحرمونا، وشوف لي حل بجمالك، وممكن، وانتهى، وحالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف"، وشاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية، منها "سهر الليالي، والبنت الشلبية، والطبطبة لحسين الجاسمي".
إقرأ أيضاً: نيشان يفتح قلبه ليسرا للحديث عن الحياة والحب.. والأخيرة توجه إليه نصيحة خاصة