وثقت الممثلة الأردنية، دانة المساعيد، معاناتها التي تعيشها هذه الأيام، إذ تلقت تهديدات بالقتل، قالت إنها من جانب عائلة والدها (أردني، ومنفصل عن والدتها الكويتية)، مطلقة استغاثة لحمايتها من جانب السلطات المختصة، وأشارت إلى أن تلك التهديدات بالقتل مستمرة منذ عامين، لدرجة وصلت فيها لمرحلة عدم معيشتها الحياة بطريقة صحيحة.
 ودونت المساعيد، التي تقيم في دولة الإمارات رسالة عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، قالت فيها إن هذه المرة ليست هي الأولى التي تصلها فيها تهديدات بالقتل، مبينة أن الأمر بات يشكل خطراً على حياتها، معلنة تقديم بلاغ للجهات المعنية في مدينة العين.

 وفي فحوى رسالة التهديد التي وصلتها: "اسمعيني يا حلوة، ودّعي أحبابك الذين أنتِ بينهم، يوم، يومين، بالكثير ثلاثة، ما عاد يشوفوكي، سلام يا بطة، وخذي نصيحة لا تسوي حركات وتفكري تبلغي أي أحد لأنه محدش راح ينفعك، هدر دمك على أيدنا، وعارنا رح ينغسل، كلها يومين".
 وتسبب ذلك المنشور في ضجة واسعة بين رواد التواصل الاجتماعي، وأصبح اسم دانة المساعيد بين الأعلى تداولاً في "تويتر" متصدر "الترند" السعودي، وسط اتهام دانة المساعيد بأنها تسعى للشهرة، وتحقيق مكاسب من الوصول للترند.
 وقالت المساعيد، في مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، إنها فتاة بسيطة تطالب بحقها في الحياة الآدمية دون تهديد، لافتة إلى أنها وصلها تهديدات بالفعل، ولا تسعى لشهرة وخلافه.

 واستعرضت دانة المساعيد التهديدات التي وصلتها عبر مكان وجودها لحظة وصول رسالة التهديد، ملمحة إلى أن السبب في ذلك يعود إلى رغبة عائلة والدها في زواجها وفق رغبتهم وبمن يريدون، حتى إنهم كانوا سبباً في فسخ خطبة سابقة لها، كما أنها تعرضت للتعنيف من جانبهم.
 ووجهت دانة المساعيد رسالة صارمة ظهرت فيها وهي تبكي، لمن يقف ضدها بأنها ستعيش حياتها كما تريد وفي الدولة التي تريدها، معقبة بأن الأجهزة الأمنية على علم بما يحدث، وأن سفارة الأردن تتابع، وتعرف ما تتحدث فيه من تفاصيل.
 ولم يمر مقطع فيديو دانة المساعيد مرور الكرام، حتى لبت الجهات المختصة في الإمارات، مساء الأربعاء، نداء الفنانة الشابة التي أكدت، مساء الأربعاء، أن القضية أصبحت لديها عقب تواصلها معها، فيما وجهت دانة المساعيد، عبر منشور لها في حسابها على موقع "إنستغرام"، الشكر لدولة الإمارات، بعد أن تفاعلت الجهات المعنية مع قضيتها، إضافة إلى أنها وجهت الشكر لكل من ساندها من النشطاء والناشطات في كل مكان.
 والفنانة دانة المساعيد (24 عاماً) من مواليد 3 أكتوبر 1996، وبدأت مشوارها الفني عام 2009، خلال البرنامج الكوميدي "طول بالك"، مع الفنان طارق العلي.

إقرأ أيضاً: ياسمين غيث تعلن انتصارها على السرطان بعد 5 سنوات من المعاناة.. فكيف جاءت التجربة؟