شاركت الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة، فاليري أبو شقرا، جمهورها صوراً حديثة لتوأمها، وعبرت عن فرحتها المغامرة بحياة الأمومة الجديدة التي تعيشها. 
 وظهرت أبو شقرا ببيجاما منزلية داخل غرفة نوم توأمها على ما يبدو، وكانت تحملهما بيديها، وظهرت خلفها على الحائط رسمة وسريران لطفليها. وأبدت سعادتها بمشاعر الأمومة، حيث علقت على الصورة، وهي تنظر إليهما بفرحة، قائلة: اليدان ممتلئتان، والقلب ممتلئ".

 وتفاعل معها عدد كبير من الفنانين والجمهور، فكتبت مواطنتها الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​، مهنئة: "مبروك أيتها الأم"، أما ​سينتيا سامويل​، فعلقت: "فليبارك الله هذه الأرواح الثلاثة"، بينما تفاعلت إلسا زغيب​ بإيموجي قلبين أحمرين.
 كما جاءت تعليقات أغلب متابعيها كالتالي: "ما شاء الله كيوت، وربنا يخلي ويبارك، الله يحميهم"، فيما نصحها البعض بإبعاد أطفالها عن "السوشيال ميديا"، خوفاً من الحسد. 
 وتعد هذه المرة الثانية التي تشارك فيها فاليري صور طفليها للجمهور، بعد إنجابها خلال شهر يوليو الماضي. وعلقت وقتها، قائلة: "بركتان صغيرتان".
 يذكر أن الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة، فاليري أبو شقرا، كانت قد ظهرت في وقت سابق بإطلالة كاجوال، في أول ظهور علني لها، بعد إنجابها توأمها من زوجها رجل الأعمال اللبناني زياد عمار.

إقرأ أيضاً: بلقيس تكشف عن لونها المفضل في الملابس.. فما هو؟