نشرت الفنانة المصرية، هند عبدالحليم، عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو تضمن برومو مسلسل "ورا كل باب"، معلنة عن بدء حكاية جديدة من حكايات العمل، تحمل اسم "عائلة جيجي".
 وقالت عبدالحليم إن عرض الحكاية سيبدأ يوم السبت المقبل، 11 سبتمبر الجاري، فيما أظهر البرومو الفنانة نادين، وهي تجسد شخصية "جيجي"، التي تعد أحد مشاهير "السوشيال ميديا"، خلال العمل.

 ويكشف البرومو عن قصة العمل، التي تتضمن رصداً لكواليس حياة المشاهير، والعمل على تصدر "الترندات" في "السوشيال ميديا"، حيث تقوم نادين، وأولادها، بتصوير فيديوهات، ولديهم الكثير من المتابعين في مواقع التواصل.
 ويوضح العمل الأزمات، التي يمكن أن يقع فيها من يرصدون حياتهم في "السوشيال ميديا"، لعدم وجود تقنين الوضع بشكل عام، ليظهر الفنان إسلام جمال، وقد وقع ضحية أزمة تزج به في أقسام الشرطة للتحقيق معه.
 وحظي البرومو بنسبة مشاهدة عالية، إذ وصل إلى 160 ألف مشاهدة، وسط تعليقات من جانب بعض الفنانين، بينهم مايان السيد، وميرنا نورالدين، وغيرهما.
 حكاية "عائلة جيجي" من مسلسل "ورا كل باب"، من بطولة نادين وإسلام جمال وهند عبدالحليم وهدى الإتربي وليلى عزالعرب، من تأليف محمد الشواف، وإخراج منال الصيفي.
 يذكر أن عرض الحكاية "عائلة جيجي" سيبدأ السبت 11 سبتمبر على قناة "الحياة".
 ومن الجدير ذكره، أيضاً، أن الجزء الأول من المسلسل احتوى على 5 قصص منفصلة متصلة ببعضها بعضاً، هي: "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين وجيهان خليل وجمال عبدالناصر، و"يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان، و"طبق الأصل" بطولة فتحي عبدالوهاب وإيهاب فهمي، و"شنطة سفر" بطولة دينا وأحمد صيام ورمزي العدل، و"أيامنا الحلوة" بطولة هيدي كرم وياسر فرج ومحسن محيي الدين.