وثقت الممثلة المصرية، سمية الخشاب، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت من خلاله وهي داخل الطائرة، متجهة إلى دولة البرتغال، لتظهر في المقطع الفنانة رزان مغربي، وقد اقتحمت "خلوة" سمية الخشاب.
 ودار بين الثنائي حديث طريف، ذكرتها فيه بشخصيتها في مسلسل "موسى"، الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي، وقام ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، أنهته سمية بجملتها الشهيرة: "يا ندامة"، وسط ضحكات بين الثنائي.
 وتفاعل مع المقطع عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وجهت سمية الخشاب رسالة إلى رزان مغربي، وصفتها بأنها جميلة وعفوية ومنحتها الكثير من الطاقة، لترد عليها رزان في تعليق لها وضعت في "إيموجي" قلوب.

 وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت رزان مغربي، وهي تقتحم تصوير سمية الخشاب لنفسها على طريقة "السيلفي"، إذ بدت وهي تقوم بقطع الطريق عليها بمظهر لطيف لتبدأ بينهما الضحكات.
 في السياق، داعبت الفنانة سمية الخشاب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، موجهة له رسالة باللغة العربية، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، قائلة له إنها في البرتغال وتتمنى مقابلته.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وكتبت سمية الحشاب، موجهة حديثها لرونالدو: "انا في البرتغال عندي شويه حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتتم إزاي".
 وأصبحت سمية الخشاب، في الفترة الأخيرة، من بين الناشطات على موقع "تويتر"، بشكل كبير، فيما عبرت عن سعادتها بعودة كريستيانو رونالدو لنادي مانشستر يونايتد، موضحة أنهم استجابوا لطلبها، وغردت حينها: "شكراً على إنكم استجبتوا لطلبي وجبتوا كريستيانو رونالدو.. وبصراحة أنا مبسوطة جداً، وإن شاء الله المان يونايتد في الصدارة، ودايما أحلى جمهور.. وجلوري جلوري مان يونايتد.. وبحبكم يا أحلي ديفلز".