انفعلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز على متابعة شككت في نجاحها وشهرتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية في "انستغرام"، زاعمةً أنّ السبب يرجع للحظ فقط، وليس جهودها كإعلامية ناجحة بالوطن العربي.
 البداية، عندما شاركت مهيرة عبد العزيز مقطع فيديو وهي تستعرض إطلالتها البسيطة، حيث ظهرت ترتدي فستاناً أزرق طويلاً وتسريحة شعر منسدل ومكياج هادئ، وذلك ضمن كواليس برنامج من سيربح المليون، ليتفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير.

 وانهالت التعليقات على الإعلامية الإماراتية، من بينهم تعليق لمتابعة قالت: "شهرتكِ ونجاحكِ ووصولكِ هو حظ لا أكثر"، لترد عليها مهيرة قائلةً: "ماحد بيوصل وينجح وبينشهر بالحظ بس، إذا مو عارفة ومقدرة مشواري وتعبي هذا مو مشكلتي بل مشكلتكِ أنتِ".
 وتضامن عدد كبير من متابعي مهيرة معها، وانهالت تعليقات منها: "الحظ له دور في نجاح أيّ شخص، ولكنّ مهيرة إعلامية كثير شاطرة ونشيطة، هاد تعليق سخيف الحظ ما له دخل بالشخص هاد كلمة مو بتكون غير في قاموس الفاشلين وياللي بيرموا كل شيء على الحظ".
 واستعرضت مهيرة عبدالعزيز، مؤخراً، أحدث إطلالةٍ لها، من خلال صورٍ ومقطع فيديو نشرتها عبر حسابها في "انستغرام"؛ إذ ارتدت فستاناً مميزاً باللون الأحمر، وشبَّهت نفسها بـ"السندريلا".

 وظهرت مهيرة عبدالعزيز بإطلالة من دار أزياء "فالنتينو"، مستعرضة حذاءً من اللون الذهبي ناسب فستانها الأحمر، كما نسَّقت ظهورها بحقيبة يد سمراء اللون مطعمةً بتطريزات من اللون الذهبي، مع أقراط حملت ذات اللون.
 وجاءت تلك الإطلالة من خلال حضور مهيرة عبدالعزيز، برفقة زوجها، حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الـ 78 في إيطاليا، بحضور العديد من النجوم العرب والعالميين، بينهم درة زروق وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، وهيلين ميرين وفين ديزل وجينيفر لوبيز وغيرهم.مهيرة عبد العزيز تنفعل على متابعة شككت في نجاحها